ام ايناس وانس
ام ايناس وانس
سوي تحليل دم افضلك بس اتذكر لما حملت بولدي نزلت عليه الدوره في موعدهااا ونزل عليه بني مع دم خفيف الله يكرمك لمدة 3 ايام وبعدهااا انقطعت الدوره جلست بعده 12 يوم بعدين حللت طلعت حاااااااامل

ذكرت تجربتي يمكن تستفيدي منهااا والله يفرح قلبك ويرزقك الذريه الصالحه وكل محرومه
غداً جميل
غداً جميل
سوي تحليل دم افضلك بس اتذكر لما حملت بولدي نزلت عليه الدوره في موعدهااا ونزل عليه بني مع دم خفيف الله يكرمك لمدة 3 ايام وبعدهااا انقطعت الدوره جلست بعده 12 يوم بعدين حللت طلعت حاااااااامل ذكرت تجربتي يمكن تستفيدي منهااا والله يفرح قلبك ويرزقك الذريه الصالحه وكل محرومه
سوي تحليل دم افضلك بس اتذكر لما حملت بولدي نزلت عليه الدوره في موعدهااا ونزل عليه بني مع دم خفيف...
جزاكِ الله خير أم إيناس وانس لكن أنا متردده احلل 16 سنه كم يا حللت وما طلع حمل لكن الله كريم ورحيم وان شاء الله ما يكون الا اللي فيه الخير لي وان شاء الله اادخل المره الثانية وابشركم بحملي
ياااااااااااااا رب
جلستي ماتنمل
جلستي ماتنمل
يمكن من علامات الحمل ويمكن لا 
يارب ما تشوفينها من غير شر بعد 9 شهور وجنينك سليم معافى بين يدينك يارب تقبل مني انك سميع الدعاء . 
اشراقة سمر
اشراقة سمر
الله يطمنك ويفرحك يااارب

انا صارلي كذا ورحت للدكتورة وكشفت علي وقالتلي عندك لحمية في عنق الرحم وشالتها ويااارب ماشوفها

الا بعد تسع شهور ياااارب
لهفة الخافق
لهفة الخافق
اشراقه انا مثلك تتوقعين ان اللحميه هي اللي ماخره الحمل
وكل شي سليم عندي وضع الرحم المبايض والتوبيض كل شي طبيعي
حتى زوجي كشف كل شي سليم وانا خايفه من هاللحمه اللي بعنق الرحم
الله يرزق الجميع