انماريه

انماريه @anmaryh

عضوة فعالة

تحسين نفسك عانس وفاتك القطار ادخلي واسمعي تجربتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات كيفكم

اليوم حبيت ادون تجربتي بخصوص شعور الانسه الي ماتزوجت بعد
انا الحين ماشاء الله متزوجه وعندي صبي مع انه عندي بعض الخلافات بس الحمدلله
عمري حاليا وبدون كذب 29 ونص :26:

قصتي بدت اول مدخلت العشرين وانا اطالع كثير من البنات الي بسني او اصغر بدوا يتزوجون وانا لا والله بديت احس اني مني مرغوبه وانه فيه عيب يمنع زواجي
المشكله وبدون غرور كانوا يقولون عني حلوه بس مش جميله يعني مش قاصره وتوقعوا اني بنخطب وانا بالجامعه بس مع الاسف لم يتقدم الي احد يقنعني او بالاحرى انا تبطرت كثير ومشت السنين والا اشوف نفسي تخرجت بدون عريس:( والله حسيت حياتي صحراء قاحله اهلي ناس محافظين ويمنعوني من الوظيفه او الخروج بدون سبب وجيه المهم شعرت ان حياتي انتهت وانا اطالع البنات من عشيرتي تزوجوا اغلبهم وانا العانس الي ينظرولها بعين شفقه بانها بارت هذا الكلام وانا سني 25 بعدها الخطاب قلوا جدا والله فقدت الامل وجندت نفسي على اني عانس لا وعملت خطه كيف ساعيش عانس مع زوجة اخي الذي لم يتزوج بعد

والله في كل زواج اوحفله يكعدون النسوان ويصيرون حكيمات براسي ليش ماتزوجتي وليش مقبلتي بفلان ومافي زوج على التفصيل وكلام كثير يجرح لدرجه انه مره في حفل خطوبة جلست مع بنات عماتي والي كلهم متزوجات او مخطوبات وهم طبعا اصغر مني وانا كان عمري 27 سنه وكعدوا يكولون شوفي فلانه تبي تغيرج لانج مو متزوجه بعد قررت بهاي اللحظه اكون قويه وقلتلهم والله من كل قلبي مثل ما ربي رزقكم ورزقها بزواج وفرحه اكيد ربي بيفرحني بيوم ليش انا مش من عبيده وانا مؤمنه الفرج قريب واستمريت على هذا الاسلوب والله وبعد اشهر قليله طرق بابنا شخص مهو بوسيم جدا بس حسيت فيه واتمنيته وصارت القسمه وهو اكبر مني باربع شهور وتزوجنه وانا سني 28 وشهر والحمدلله كنت باينه وكاني 20 سنه بعرسي حتى كثير من اقاربنا حسدوني على زوجي :26:

مابي اطول بس غايتي انه اي بنت تحس بانها عانس خلي تترك هذا الشعور وتترك الكلام الي يجرحها وتكون قويه وصلبه وبدل متاذي نفسها وتشغلها بالسن والعنوسه فكري كيف تزيدين جمالج وتحافظين على صحتك ورشاقتك مهما كان سنك وتحاولين تختطلتين وتطلعين ضمن الشرع طبعا ولاتتحسسين من كلام الناس ثقي الناس مليئين بالعيوب ويبون يشغلون نفسهم بما ينقص الناس هذا اذا كان فعلا تاخر الزواج يعتبر عيب لكنه ليس بعيب بالعكس احينا كلما اتاخرت البنت بالزواج زاد حظها اكثر واخذت زوج احسن الزواج اتي اتي ولما تروحين عرس افرحي وقولي مثل مانا كنت اقول مثلما ربي فرح هذه البنت بتجي ساعه ويفرحني:)
256
117K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودي الحلوه
دودي الحلوه
مشكوره
الله يفرح الجميع .. والانسان طول مهو عايش عنده أمل بالله ... وكل تأخيره فيها خيره..
^^ام بندر^^
^^ام بندر^^
صح
انا ضد الي تحط نفسها بموقف دفاع عن النفس بشي هي مالها ذنب فيه
لازم تكون قوية واي انتقاد او كلمة جارحة لازم تتحول لهجوم هههههههههه
والله جد لازم كذا ولا هالسخيفات مافي شي يوقفهم الا كذا
(alwan)
(alwan)
مشكورة أختي :)

الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويسخر لك يارب .. على رفع معنويات البنات ..

يارب الله يرزق جميع بنات وعيال المسلمين ويوفقهم ..
بروووحي
بروووحي
الله يسعدج ياارب ويوفقج في حياتج .. وربي بإذن الله بيفرجها علينا جميعا .. والفرج والرزق من الله سبحانه وتعالى وإيي في لحظة للإنسان ..

عن نفسي .. تاركه الموضوع .. وما اسمع لكلام الناس .. الحمدلله ع كل حال .. المهم انه نحن ندعي وما نيأس من الدعاء ونعيش حياتناا .. وكل شي بيي في وقته بإذن الله .. لكن اهم شي الثقه بالله والتوكل عليه سبحانه .. والله يرزق الجميع ياارب ..
ودعتهم
ودعتهم
الله يجزاك خير ويسعدك ويوفقك ويسخر لك يارب