Maria Andersson
Maria Andersson
نبولة وصل كل شي يا قلبي انتي فديييييييتج والله بجربها يا بنات واقولكم التجربه ان شاء الله بس سوالي كالتالي لازم يكون شعري بترتقالي ؟ ف قلت بجرب على خصله برتقالي بصبغها بالشيقور ههههههه يطلع عاد برتقاااااالي يفشل ماشاء الله ههههههههه وبجرب وصفه نبولة الحلوة واقولكم نبولة انتي وينج من زمااااااااان لما كان شعري برتقالي هههههههههههههههه وكنت حديث المجتمع والكل ضحك عليي لمدة سنتين
نبولة وصل كل شي يا قلبي انتي فديييييييتج والله بجربها يا بنات واقولكم التجربه ان شاء الله بس...
هههههههههههههههههههه كنت بالمطبخ هههههه كنت انزل وصفات للاكل ......

وعاد انا مااعرف شنو هذا الشيقور ....:crap:
انتي جربي على خصله من الشعر بس قبل الشيقور ...اذا تم التفتيح لا تحطي شيقور ..استمري بالخلطة واذا لا .......
مااعرف اذا راح تستخدمي الشيقور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اؤ لا بس اذا كيميائي ابعدي عنو ....

ابعد عن الشر وغنيلو :sad:
طهر وبراءه
طهر وبراءه
بنات انا صبغت شهر سته صبغه بني غامق عادي احط حنه ؟؟
Maria Andersson
Maria Andersson
اجربها كل يوم والا يوم اي ويوم لا ياليت احط هالوصفه بالحنه هههههههههههههههه يطلع برتقالي بدال لا اكحلها اعميها يا فرررررررررررحتي اليوم ماني مصدقه اخيرا يالله لك الحمدلله يارب تضبط انا الحمدلله كل البرتقالي الي قبل بشعري راااااااااااح الله يلعنه وافتيكيت الحين شعري قصير واسود
اجربها كل يوم والا يوم اي ويوم لا ياليت احط هالوصفه بالحنه هههههههههههههههه يطلع برتقالي بدال لا...
لا مره بالاسبوع جربيها وشوفي ................ودائماً كرري على نفس الخصله ........حتى تعرفي كم استغرقت من الوقت حتى تفتح لونها................

واييييييييييييييييييييي شعرك لو كان ينطق كان قال ماما انا واحد نفر شعر ارحميني ههههههههه من الخلطات :024:
قلب الكويت
قلب الكويت
هههههههههههههههه خلاص عيل بجرب الوصفه الي عطيتيني اياها لى شعري بو لمعه حمرا واشوف
وارجع احط حنه هههههه ويصير برتقالي من جديد هههههههه يا فرحه ما تمت
بكررررررررررررة انا بسويها

شهر سته الحين احنا شهر سته تقصدين من سنه يعني ؟
اذا من سنه اي عاااااااااااااااااادي ابتدي فيها
قلب الكويت
قلب الكويت
لا مره بالاسبوع جربيها وشوفي ................ودائماً كرري على نفس الخصله ........حتى تعرفي كم استغرقت من الوقت حتى تفتح لونها................ واييييييييييييييييييييي شعرك لو كان ينطق كان قال ماما انا واحد نفر شعر ارحميني ههههههههه من الخلطات :024:
لا مره بالاسبوع جربيها وشوفي ................ودائماً كرري على نفس الخصله ........حتى تعرفي كم...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا واحد نفر شعر مسكينهيه هيه مالت الهنود هذي هههههههه

لا ابشري دام كل شي طبيعي بجربها واقولج التجارب

بس الحين ترا شعري لمعته حمرا مش برتقالي بشوف واجرب و يفتح لون شعري وارجع احط حنه ويرجع برتقالي وارجع احط الخطله فيلم هندي ها هههههههههههههههههههههه