لمارا22
لمارا22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع عاشقة الحب : عليك بالعافيه اول مشروب والحمد لله ان فيه احد ايدني ان طعمه عادي جدا:) يله يابنات تشجعوا وشدو الهمه بلا دلع يشرب قبل الوجبه على الاقل ب 20 دقيقه انا عن نفسي اشربه 3 مرات قبل الوجبات انا اقطع الورق واترك بعض العيدان وليس كلها ومدة الغليان لاتتعدى الدقائق ويا هلا فيك وبأسألتك المفيده والحمد لله ماصار لنا اي شئ:22: بس تعرفين اوقات تواجدنا على النت تختلف والى الان نحن في سلام ولله الحمد درة الشرقية : اغليه ثم صفيه ثم اشربيه دافئ:42: %عاشقة وهم : ليش ما نقبلك حياك الله وافرت وانورت:26: وتعدد الطرق مفيد للتجربه علشان بالاخير نشوف النتائج وايش الافضل فكرتك حلوة ما شاء الله عليك:cook: فريييز : بالعافيه عليك اول كأس لكن انا ماقلت بس على الريق لالالالا:blink: انا قلت 3 مرات باليوم قبل الوجبه وشكرا على متابعتك معانا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع عاشقة الحب : عليك بالعافيه اول مشروب والحمد لله ان...
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا :2thmup:
ريمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس99
الحمد لله اخذته وفطرت:)

وطبخت الغداء ونظفت بعد

كل شئ بسرعه بسرعه:hahaha:

علشان ادخل واشوف ايش الاخبار مع حدائق البقدونس:22:

بصراحه طعمه احلى من الشاي الاخضر:30:

وترى انا اسويه طازج قبل كل وجبه
علشان احافظ على مكوناته الغذائيه قدر الامكان:p

والحمد لله خلص يوم:icon35:
ما اسرع الايام بس الواحد يتوكل على الله ويبدأ تركض الايام ركض:7_5_127:
ALL LOVE ME
ALL LOVE ME
انا اول وحده معك لان وزني 67 كيلو و واتمنى انزل الى 57 كيلو
&&روح عمر&&
&&روح عمر&&
بسم الله نبدأ اليوم افتتاح اول يوم في هذه التجربه شربت اول كوب لاتنسون تسمون وقولوا بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ وهو السميع العليم ونجعل توكلنا على الله دائما سويت اليوم كوبين وشربت واحد وزوجي واحد والحمد لله والحين انا اجهز فطورنا يعني تقريبا بعد 45 دقيقة من شربة واتمنى من الله ينحفنا كلنا ويحقق امنياتنا ويملا بنا عيون ازواجنا والله يوفق الجميع اختي الزبيرية اشكرك على تشجيعك
بسم الله نبدأ اليوم افتتاح اول يوم في هذه التجربه شربت اول كوب لاتنسون تسمون...
ياناس ياااهوووو ساعدوني

حرام اقرا ردودكم وابي شارك وياكم

بس خوفوني عن سالفة الحمل انه ياخر

هالكلام صح ولا لا؟؟؟انا زوجي محد مسافر يعني اشربه ويوم يرجع ان شالله

اوقفه ولا اخاف انه يجيب العقم ولا شوالسالفه فهوني
لمارا22
لمارا22
حياكم الله

ونرحب بانضمامكم معانا في هالتجربه الي ان شاء الله تكون فاتحة خير علينا

لكن مسألة الحمل لا اعرف عنها شئ بتاتا

سامحوني مستعجله ولكن
لي عوده
لمارا22
لمارا22
حياكم الله ونرحب بانضمامكم معانا في هالتجربه الي ان شاء الله تكون فاتحة خير علينا لكن مسألة الحمل لا اعرف عنها شئ بتاتا سامحوني مستعجله ولكن لي عوده
حياكم الله ونرحب بانضمامكم معانا في هالتجربه الي ان شاء الله تكون فاتحة خير علينا لكن...
وينكم :30:

البنات الي سجلوا انهم بيشاركون ولا شفناهم وينهم:mad:

انا اليوم قمت من عز نومي مبكرا علشان اشجعكم:40:

وانتن نائمات:024:

اللهم اني اعوذ بك من العجز والكسل

ما الومكم خميس وغارقات بالنوم:hahaha:

قوموا الرشاقه ماتجي بالنوم:7_5_131: