القرنية المخروطيييييييييييية >>> مستشفى مغربي بالرياض

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

وشلونكم يابنات اول مرة اكتب بمنتدى والسبب من عيوني لا اني اعاني من القرنية المخروطية والله اني عاصرة عيوني عشان اكتب وتصدفون يا جماعة الخير كنت اشوف كل الناس صافية بشرتهم وبيضاء وانا بكل ثقة مااحط مكياج الا خفيف في الزوجات من زود الثقة المهم احس ماشوف زين ورحت لدكتورة وقالت لازم عدسات صلبة بعدين لبستها صرت اشوف احسن من اول بس بعد لبسة تغيرت وجية الناس ماهي الي كانت صافية وانا بعد واحس كل شي تغير واثريني خلف الله الحمدلله بعد سنة ضاعت العدسات رحت لدكتور بمستشفى مغربي وقال ماراح تنفعك العدسات ولاالحلقات ما لك الا زراعة قرنية وفي اسرع وقت صراحة قلت لازم افكر المشكلة مافية الا هذا الحل كلمت اختي وقالت ما لك الاتستخيرين ربك وتشربين موية زمزم وتغسلين اعيونك وكثري من الدعاء احس راح شي من الهم بس العملية وراي وراي الله المستعان معليش طولت عليكم بس الي سوت العملية وش صار علية وتكلفته في المغربي 17الف ريال انا اخاف من مغربي ادعولي يابنات ولختي الله يفرج همه ويشفيها هي وعياله واخواني واللهيجزكم الف خير ويوسع رزقكم ويستر علينا وعليكم دنيا واخرة قولو ا اااااااااااامين
21
18K

هذا الموضوع مغلق.

زوجه المقدم
زوجه المقدم
مرحبا انصحك اولا تروحين للدكتور خالد طباره جدا ممتاز امي متابعه عنده وسوا لها زراعه قرنيه والحمد لله نجحت بمتياز وفيه مستشفى الملك عبدالعزيز اطباء روعهامي تراجع عندهم بعد والله يوفقك ولا تنسي الاستخاره
قهوه مبهره
قهوه مبهره
KWEEN KWEEN :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة والله يوفقك دنيا واخره ويسعدك باالنسبه لمستشفى الملك خالد التخصصي يبيله مواعيد مواعيدة بالسنين الله المستعان
قهوه مبهره
قهوه مبهره
مرحبا انصحك اولا تروحين للدكتور خالد طباره جدا ممتاز امي متابعه عنده وسوا لها زراعه قرنيه والحمد لله نجحت بمتياز وفيه مستشفى الملك عبدالعزيز اطباء روعهامي تراجع عندهم بعد والله يوفقك ولا تنسي الاستخاره
مرحبا انصحك اولا تروحين للدكتور خالد طباره جدا ممتاز امي متابعه عنده وسوا لها زراعه قرنيه والحمد...
الله يشفيلك الوالدة ويخليهالكم المستشفى في اي مدينه وكم كلفت العمليه
Eman2006
Eman2006
عزيزتي أنا مريت بنفس من عدسات صلبة ونظارات وفي النهاية سويت عملية زراعة القرنية في العين اليمين وحلقة في العين اليسار في مستشفى المغربي في الدمام عند دكتور متخصص في القرنية اسمه د/ طارق أبوزيد وهو ممتاز جداً والآن مازلت بعد العمليات ألبس عدسات لينة وماأشوف من غيرها وبالذات العين اليسار اللي فيها حلقة لأن الوضع متقدم وتحتاج لزراعة والله يكتب لي ويكتب لك اللي فيه الخير وينور علينا إن شاء الله
الزعلانة
الزعلانة
لاتستعجلين على العملية وخاصة في المستشفيات الاهلية
فيه مستشفى الملك خالد والملك عبد العزيز ومن قالك ان مواعيدهم بالسنين؟؟ مواعيدهم عادية
واحدة زميلتي عندها العدسة مخروطية مثلك وتراجع بمستشفى الملك عبد العزيز ويقولون مالها علاج الا العدسات الصلبةفقط علشان كذا روحي لمستشفى ثاني وخذي رايهم ولاتستعجلين على العملية لان هذي عيون مايستهان فيها