الصديد في السائل المنوي.. تكفون ساعدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات, عساكم عالقوة.. وكل عام وانتوا بخير وينعاد عليكم وانتوا شايلين بزارينكم آمين

أنا متزوجة من سنتين ونص تقريبا وإلى الآن الله ما كتب لي الحمل.. وتابعت مع دكتورة عن سبب تأخر الحمل وكان من ضمن التحاليل المطلوبة تحليل السائل المنوي للزوج.. وزوجي طبعا رافض تماما موضوع التحليل.. فطلبت مني الدكتورة تحليل ما بعد الجماع وأمس ساويته.. وطلع ان نسبة الصديد في السائل المنوي مرتفعة نوعا ما 25-30% والمفروض ما تزيد عن 5% ودكتور المختبر يقول لازم الزوج يعمل مزرعة للسائل المنوي عشان يتحدد نوع المكروب المسبب للصديد ويآخذ ويصرفله مضاد حيوي على حسب المكروب واللي ممكن يآخذه لمده شهر..
المشكلة يا بنات زوجي ما يعرف عن موضوع التحليل وما أقدر أطلب منه يعمل تحليل عشان يعرف بنفسه المشكلة ويآخذ العلاج لأنه رافض موضوع التحليل.. وماني عارفة إيش أسوي بذي الحالة..

بنات هل تعرفوا حريم كان عند أزواجهم صديد وحملوا طبيعي؟ وهل في خلطات طبيعية ممكن تعالج الصديد وتحل المشكلة؟ دعواتكم الله يسخرلكم اللي في بالكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون آمين.
12
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشعر الأبيض
الشعر الأبيض
لا حول ولا قوة إلا بالله
حبيبة نظرعيني
الله يشافيه ويرزقك الولد الصالح
لازم ياقلبي مضاد والمضاد حيكون قوي يعني ماتحملي لين يخلص الكورس
في نوعين من المضادات لصديد السائل المنوي الدكتور يحدد
انتي تحسي بحرقان بالمهبل بعد الجماع ؟
حبيبة نظرعيني
حسب الالتهاب قد ايش
انا قال الدكتور بسيط واعطاه مضاد لمدة شهرين
بس ياليت تجاوبيني ع سؤالي اللي سالته
الشعر الأبيض
الشعر الأبيض
المعذرة حبيبتي ما شفت الردود من أول.. الحمد لله على كل حال
لا ياقلبي ما أحس بحرقان بعد الجماع ولاشي
أنوار السنة
أنوار السنة
المعذرة حبيبتي ما شفت الردود من أول.. الحمد لله على كل حال لا ياقلبي ما أحس بحرقان بعد الجماع ولاشي
المعذرة حبيبتي ما شفت الردود من أول.. الحمد لله على كل حال لا ياقلبي ما أحس بحرقان بعد الجماع...
حبيبتي أن زوجي عنده نفس مشكلة زوجك ، طلع بتحليله نسبة صديد ، ماني فاكرة نسبته ، بس أعطانا الدكتور أنا وياه كورس مضاد حيوي لمده أسبوع ، وهاد الكلام من سنة تقريبا ، ولم يحدث الحمل لغاية الآن ، أنا زيك عايزة أعرف بالظبط هل هو يؤخر الحمل ..

الله يرزق الجميع الولد الصالح