بنات ساعدوني وش رأيكم في شقق التمليك/// قديم

المنزل والديكور

مسا الخير يا جماعة الخير انا زوجي باقي له فترة ويخلص قرضه وطبعا راح يأخذ قرض عشان نأخذ لنا بيت ملك الله يعين يارب وحابة أنكم تفيدوني وش رأيكم بشقق التمليك وخاصة اللي تعرف في مكة شي لاتبخل علي الله يحرم وجه كل من ترد علي عن النار ويرزقها من حيث لا تحتسب وحبيت اقولكم انه نفسي في بيت حتى لو دور واحد بس زوجي يقول مرررررة الأسعار نار ولو نأخذ فيلا دور حنقعد نسدد فيها عشرين سنة ونص الراتب يروح للبنك طيب كيف نعيش وحنا مانملك غير هالراتب اسأل الله لي وللجميع التوفيق ☺
11
5K

هذا الموضوع مغلق.

تحفة
تحفة
طيب ليش ما تأخذون دوبلوكس صغيرة 300 متر أو أقل شوي ..
مو أحسن من الشقة اللي ممكن تجيب لك مشاكل مع الجيران ..
الفلة المستقلة بابك من بيت للشارع علطول مافيه نمر على شقة فلان ولا احد يمر على شقتنا .
ع ضي العين
ع ضي العين
مشكورة  ع الرد والله أتمنى نأخذ حتي لو دوبلكس زي ماقلت الله يقدم اللي فيه الخير يارب 
** توارد أفكار **
** توارد أفكار **
مشكلة الشقه ما تعرفون الجيران ويمكن تطيحون باسوء الجيرات والناس ولاعاد ينفع الندم
ماسة زرقاء
ماسة زرقاء
اهم شي تكون الشقه مستقله ولها موقف خاص ولها خزان خاص
fatoomah123
fatoomah123
يااختي ماانصحك ابد ابد ابد بشقه تمليك صديقتي والله كل يوم تتشكي لي وتصيح ياقلبي مره من ازعاج جيرانهم ومره ولد جيرانهم موقف سيارته بجهت الشقق وسياره ابوه وجايهم ناس واطر زوج صديقتي يوقفها بعيد عن الشقق ومره يبون يغيرون المدخل حق الشقق يخلونه اكبر واخر مره تخيلي جايبين قفص كبيييير مررره حاطينه بالمشاي المشترك وفيها دجاج وريحه وقرف وماتجي الساعه 4 ونص الصباح الا الديك مفزع الدنيا وجمب شباكهم حتي بنتها الصغيره تجلس مخترعه من النوم ولا حياه لمن تنادي ماغير هووواش 24 ساعه الله يعينها