بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
اب
m000n14
m000n14
انا سويتهااا في مستشفى المواساة بالقطيف عندالاستشااري الدكتور عصام
واي سؤال انااا حاضرة

والله يرزقنا بالذريه الصالحه

استغفر الله العلي العظيم
الدنيا جرحتني
انا سويتهااا في مستشفى المواساة بالقطيف عندالاستشااري الدكتور عصام واي سؤال انااا حاضرة والله يرزقنا بالذريه الصالحه استغفر الله العلي العظيم
انا سويتهااا في مستشفى المواساة بالقطيف عندالاستشااري الدكتور عصام ...
طيب من سوتها في مدينة الملك فهد الطبيه

وعند مين الله يعطيكم العافيه وييسر جميع امورنا
بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
طيب الله يجزاكم خير مين سوتها بالمستشفى العسكري بالرياض ومين الدكتور
lulululu
lulululu
السلام عليكم

يا رب يا رب يا كريم ترزق كل من ارادت الحمل والذرية الكاملة المعافاة السليمة يا رب يا رب يا رب

سبب العملية انه لم يتم حمل نهائي من بعد ولادتي الاولى (لي ثلاث سنوات) على الرغم من عدم استخدام اي مانع على الاطلاق وقبل حوالي ستة شهور اجريت صورة ملونة وتبين من خلالها انسداد الانابيب (الاثنين معا) وقرر لي الدكتور اجراء العملية وبالفعل اجريتها واخبرني انه قام بفتح انسداد انبوب واحد فقط ولم يستطع للثاني كما انه وجد ما يسمى البطانة المهاجرة وقام بكيها (البطانة الهاجرة هي تواجد نسيج بطانة الرحم في أماكن مختلفة خارج الرحم، على شكل عقد صغيرة أو زوائد أو نتوءات أو كتل)

والى الان لم يحدث حمل اسال الله العلي القدير ان يرزقني ويرزقكن الحمل السليم عاجلا غير اجل

طبعا انا اتابع مع الدكتور تقي الدين القطو في مستشفى السلامة بالخبر

العملية كلفتني 5 الاف مع مبيت ليلة واحدة في غرفة خاصة

بعد العملية لا يوجد بإذن الله اية مضاعفات ولا حتى الام تذكر والجرح عبارة عن غرزتين إلى ثلاث غرز في السرة وبعد العملية بيومين قومي وتحركي ونطي :) ما في شي يخوف

يا رب يا رب يا كريم ترزق كل من ارادت الحمل والذرية الكاملة المعافاة السليمة يا رب يا رب يا رب