ملتقى حواء لبناء بيت الأحلام/إكتفى بالردود

المنزل والديكور

شكراً مشرفتنا الغالية أم فارس ومحمد على الموافقة لفتح هذا الملتقى

قبل متابعة الموضوع شاهدو هذا الفيديو
http://albannagroups.com/home/move.wmv/1.htm
أردت أن أربط في هذا الملتقى بين ملف بناء العظم مع ملف التشطيب لانهما جزء لا يتجزأ من بعض فالتشطيب يعتمد على كثير من التأسيس في بناء العظم وأن لا يكون هناك تشتت في الأفكار بالتنقل بين الملفين للأستفسار ولجمع المعلومات

وبهذا الملتقى باإذن الله ستجتمع العميدات في هذا المجال فقد اثبتن جدارتهن في الإجابات على تساؤلات العضوات واستفدنا كثيراً وجمعنا معلومات لا بأس بها عن البناء وقواعده وأنا منهن فقد كانت معلوماتي محدودة عن البناء ولكن مع هذه الملفات القيمة ووجود العضوات المتميزات نشأت وتطورت مفاهيمنا المعمارية والديكورية ايضاً
فتقبلوا مني جميعاً الشكر والعرفان

ولنبدأ ملتقانا ببركات من الله والتوفيق للجميع في تحقيق بيت الأحلام

و هذه روابط مفيده

|| إفتتاح الملف الأول لبنــــــاء العظم || حياكم الله ◄

► || الملف الثـــ 2 ــاني لبنــــــاء العظم || حياكم الله ◄

افتتاح الملف الأول لتشطيبات منزلك ...حياكم الله

| الملف الثاني للتشطيبات | ومنزل مبارك مقدما .. حياكن الله

5K
1M

هذا الموضوع مغلق.

حلا الدواسر
حلا الدواسر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوره اختي الامل والتفاول علي فتح هالملتقي والله بحاجه خبره البنات اليً سبقونا وان شالله افيد واستفيد منكم انا في مرحله العظم تونا مابعد صبو الدور الاول
الامل والتفاءل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوره اختي الامل والتفاول علي فتح هالملتقي والله بحاجه خبره البنات اليً سبقونا وان شالله افيد واستفيد منكم انا في مرحله العظم تونا مابعد صبو الدور الاول
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوره اختي الامل والتفاول علي فتح هالملتقي والله بحاجه خبره...
ام اوفة
ام اوفة
جزاك الله خير ياالغالية على هذي الخطوة وما تتخيلي قد ايش استفدت من ملف التشطيب كلمة روعة قليلة فيه جزا الله كل من ساهمت فيه بنصيحة او ارشاد او تقديم مشورة او طرح تجربة او نقل خبرة كل خير وجعل عملها في ميزان حسناتها يارب
انا في مرحلة التشطيب واتمنى ان يكون هذا الملتقى مرجع لكل من تريد البناء بجميع مراحله وعلى بركة الله نبدأ
واتمنى التوفيق للكل وان يجمعنا الله في جنة النعيم يارب
ام هااااجر
ام هااااجر
جزاكي الله خير اختي
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
السلام عليكم كيفك اموول
ماشاء الله فكره حلوه هالملتقى يارب نفيد ونستفيد بارك الله في جهودكم مشكورين مشرفات وعضوات منتدانا الرائع