lavenderone
lavenderone
lavenderone الله يعطيك العااافية وزني 67 وطولي 157 وبصرراحة الكرش من بعد الولادة موراضي يروح احب شوكولاتة بس ما اكثرمنها وايضاا المعجنااات يوميا احرص على الخضار والفواكة لكن مو يومي ايضا الشاي الاخضر واحب القهوه كثير ... علما اني الان ارضع .. ارجو ان تجدي لي حل بارك الله فيك
lavenderone الله يعطيك العااافية وزني 67 وطولي 157 وبصرراحة الكرش من بعد الولادة موراضي يروح ...
عزيزتي انتي الان ترضعين اذا قدرتي ان ترضعي صناعي
تقدري ان تتحولي على الاكل النباتي واذا لم تقدري ممكن فقط ان تنظمي وجباتك الغذائيه بحيث تاكلين بشكل اقل وتتجهين الى الاكل الصحي ولاتخربطي بين الوجبات واشربي ماء كثير وكلي اقل من السابق وابتعدي عن الشيكولاته والحلويات والمعجنات والمقالي والدهنيات والوجبات السريعه
تناولي الخضروات والفواكه واشربي شاي وقهوه ولكن السكر اما بدون سكر او تشربينه مع التمر او تخففي نسبه 70 بالميه ممن تتناولينه الان وشويه شويه اكيد الكرش لن يكون امامه سوى ان يغادر ويختفي وسينزل وزنك الى المستوى الذي تريدينه
وبالتوفيق ان شاء الله
lavenderone
lavenderone
انا وزني 73 وطولي 160 طبعا ماسمنت الا بعد الزواج قبل الزواج كنت 52 احب كلشي ما اكره شي الحمد الله بس اني ما اكل الا وجبه وحده باليوم بحكم عمل زوجي مايجي الا المغرب اول ما اصحى اكل فطور بيض جبن وتوست اي شي معاه شاي او عصير وبعده اشرب لي كوفي وانتظر لين العشاء مره وحده احب الشوكولاته بس مو كل يوم اكلها وكذالك البيبيسي مو كل يوم وكذلك الوجبات السريعه تقريبا مره بالاسبوع وفوق هذا وزني بطي يالله ينزل حاليا اشتركت بدايت وماشيه عليه والا الان ماوزنت عاد مدري نولت ولا لا مع العلم قبل الحمل كانت عندي غده الدرقيه فيها خمول ومن عقب الولاده ماراجعت ياليت تفيدين وفي شي امارس المشي تقريبا مرتين بالاسبوع دمتي بود واسفه على الاطاله
انا وزني 73 وطولي 160 طبعا ماسمنت الا بعد الزواج قبل الزواج كنت 52 احب كلشي ما اكره شي الحمد الله...
عزيزتي تحبين كل شيئ وما اكره شيء
شيء جميل ان نحب ولانكره ولكن مع الاكل الامر مختلف تماما ناكل مانحب من الاكل الصحي الذي يساعدنا على الصحه والرشاقه ونكره الاكلات المضره بالجسم كالوجبات السريعه والمشروبات الغازيه والمقالي والمعجنات والحلويات
نشرب الماء كثير ونصوم ثلاث ايام لله سبحانه من اجل ان يمنحنا القدره والقوه على المتابعه وبعدها ننظم اكلنا وناكل وجبات صحيه جميله وابتعدي عن البيض والالبان والدهون الغي الشكولاته واستبدليها بالتمر وابتعدي عن سموم البيبسي والمشروبات الغازيه واستبدليها بالفواكه والعصائر الطازجه
اتركي اي دايت والتزمي بالتنظيم الغذائي النباتي فقط
وبالتنظيم الغذائي النباتي ليس مهما ان تلعبي رياضه بالكثير المشيء يكفى
وبالتوفيق يالغاليه
lavenderone
lavenderone
انا وزني 95 ابي اخفف الى 70 كيف وشهيتي مرة مفتوحة ومعاي هرمون الحليب واستخدم حبوب الهرمون
انا وزني 95 ابي اخفف الى 70 كيف وشهيتي مرة مفتوحة ومعاي هرمون الحليب واستخدم حبوب الهرمون
عزيزتي 25 كيلو
تنزيلها سهل ان تقيدتي بالتنظيم الغذائي والاكل النباتي
والصوم ثلاث ايام لله سبحانه وتعالى وافطارك على الاكلات النباتيه ثم تتابعين الصوم عن الطعام فقط لمده 8 ساعات وتبقين على الماء وحده وتفطرين بعدها على وجبات نباتيه ثم تتابعي وهكذا ولاتلخبطين بين الوجبات بالسنكرز حتى ينزل وزنك كما تريدين وابتعدي عن الدهون والالبان والبيض والمقالي والماكولات السريعه والمشروبات الغازيه والشكولاته والحلويات ولا تكثرين من الخبز واستبدلي السكر بالتمر والفواكه وخليكي باراده قويه وستحصلين عليها من الصوم ان شاء الله وعندما تحصلين على الاراده موكد ستقيدين نفسك وشهيتك وتتحكمي في نوعيه الغذاء الذي يناسب جسمك
وبالتوفيق ان شاء الله
lavenderone
lavenderone
حبيبتي انا بدي حد يساعدني انا كنت بنت كان وزني ما يتعدى ال 50 وهسا بعد انجاب 3 اولاد صار وزني 71 وانا كتير متعقده ونفسي انزل 8 كيلو ع الاقل وكرشي واضح وعاملي مشكله باللبس واحس دايما بالتخنه بعد الاكل انا احس انو اكلي زايد ومشكلتي ما اقاوم احب كل انواع الاكل كيف انزل وزني بسرعه وكرشي ومشكوره وهل الجلوس ع الكمبيوتر لفترات طويله يزيد الوزن
حبيبتي انا بدي حد يساعدني انا كنت بنت كان وزني ما يتعدى ال 50 وهسا بعد انجاب 3 اولاد صار وزني 71...
عزيزتي شيء طبيعي بعد الحمل والولاده تحصل تغييرات بالجسم وتتغير الهرمونات فيه ولكن هذا لايمنع بان الواحده تبقى محافظه على جسمها رشيقا وعلى وزنها
الله يخليلك اولادك وتزداد فرحتك بهم
اولا ابعدي عنك التعقيد والتشاءم لانه كل شيء بالحياه له حل اولا احبي نفسك ودلليها وابداي نظام الصوم ثلاث ايام متتاليه صوما لله على نعمائه لكي يمنحنا القوه والاراده وابقي افطري على الاكلات النباتيه فقط وبعد الثلاث ايام تحولي الى الصيام عن الطعام لمده 8 ساعات والابقاء على الماء فقط تشربينه بكثره وبعد ال8 ساعات تاكلين وجبه من الاكلات النباتيه وتستمرين وهكذا حتى ينزل وزنك وسينزل وزنك يالغاليه وستفرحين بذلك وستتغير نفسيتك وستصبحين متفاءله وستهتمي بجسمك اكثر واكثر وسترين كل شيء حواليك بشكل مختلف وجميل
حتى ستلبسين ملابس الموضه التي تحبينها وستفتخرين بها
المهم ارادتك دائما قويه والاكل النباتي والتنظيم الغذائي مهما والاستمراريه فيه ضروريه وشجعي نفسك دائما وستفتخري بكل وزن ينقص من جسمك وستنالين رضا نفسك اولا والمحيطين بكي
ابتعدي عن اكل الحيوان وعن المقالي وعن المعجنات والحلويات والسكريات والوجبات السريعه والمشروبات الغازيه
وبالتوفيق يالغاليه
lavenderone
lavenderone
ممكن تساعديني.. وزني 80 وطولي155 لي شهر بعمل رجيم بس وزني ماتغير ثاابت وانا نباتيه واكل تقريبا صحي؟
ممكن تساعديني.. وزني 80 وطولي155 لي شهر بعمل رجيم بس وزني ماتغير ثاابت وانا نباتيه واكل تقريبا...
عزيزتي الجسم ان ادخلتي فيه سعرات حراريه عاليه من الاغذيه يزداد وان ادخلتي فيه كفايته ثبت وان انقصتي سعراته الحراريه نزل وهذه حقائق
انتظمي بتناول وجباتك الغذائيه النباتيه ولاتخربطين بين الوجبات واستمري على شرب الماء وابتعدي عن الموانع من الماكولات كالمقالي والاكل الحيواني من بيض والبان وابتعدي عن المعجنات والحلويات وابتعدي عن الاكلاتت السريعه والمشروبات الغازيه وبهيك جسمك راح يسمع ليكي وينزل يالغاليه وبالتوفيق