كان حبيبي
كان حبيبي
السلام عليكم اخباركم يالحلوين دوغرري في الموضوع انا ناويه اسافر برا بس المشكله عندي ولد عمره سنتين ومااقدر اخليه صايرن يفهم وبيشغل اهلي او اهله اذا حطيته عندهم بس صياح يبيني :06: ولا لي خلق اخذه معي بينكد علي وانا بروح ديرتن بعيده موب سوريا ودبي ولاكان اخذه بروح لجبال وثلوج ولويه الطيران :p وس اسوي ..! اللي سافرو ومعهم اطفال كيف السفريه انبسطتي ..؟
السلام عليكم اخباركم يالحلوين دوغرري في الموضوع انا ناويه اسافر برا بس المشكله عندي ولد عمره...
رفع
احتاج للتغيير
رفع
رفع
عادي خذيه بيعينك ربي ان شاء الله
اهم شي ترتاحين نفسيا انه معك
بدال ما كل ذكرتيه توقعتي انه يصيح

وحد طلعة قلبه يمكن اذا جيتي يكون شرهان عليك
من حيث التعب فيه تعب شوي بس
بس يهون عند انشغال بالك عليه

عني جربت بعياليكم مره تعب رضاعات وتغيير حفاظ اعزكم الله
وتاكيل وحوسه بس معليش
وبدونهم مره واحده كم يوم فقط افتقدتهم مساكين ينرحمون
ما اتوقع اعيدها هههههه
كل ماشفت ناس معم عيالهم اقول مااشاء الله ياحظهم
مالنا في الرومانسيه ههههه
بالتوفيق
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
السلام عليكم اخباركم يالحلوين دوغرري في الموضوع انا ناويه اسافر برا بس المشكله عندي ولد عمره سنتين ومااقدر اخليه صايرن يفهم وبيشغل اهلي او اهله اذا حطيته عندهم بس صياح يبيني :06: ولا لي خلق اخذه معي بينكد علي وانا بروح ديرتن بعيده موب سوريا ودبي ولاكان اخذه بروح لجبال وثلوج ولويه الطيران :p وس اسوي ..! اللي سافرو ومعهم اطفال كيف السفريه انبسطتي ..؟
السلام عليكم اخباركم يالحلوين دوغرري في الموضوع انا ناويه اسافر برا بس المشكله عندي ولد عمره...
خوذيه معاه وربي بيعينك

وبعدين هو كبير بيفقدك مرررررره

بيتعبك شوي بس واحد ارحم انا معايه اثنين واكتبلك من ماليزيا..

وترا في السفر بينهد حيله وبيروح بسابع نومه ولدي مافيه القف منه وماينام الا لما انام وفي السفر ما احمل همه على طوووول ينام من التعب والهجوله..

بنتي عمرها 5 شهور واخذتها معايه والحمدلله..ربي يعين ان شاءالله..

ومن قبلها اخذت ولدي عمره 6 شهور كندا وبعز الثلج بس اهم شي خذي احتياطك بالملابس كثرررري عشان ماتقدرين تغسلين ..

تعرفين حوسة الاطفال..
طبيبه عامه
طبيبه عامه
تروحى وترجعى با السلامه
الفراشة الأليفة
خذيه حبيبتي والله بيعنك
انا اخذت بنتي سنه وشهرين والمسافه بالطياره كانت تسع ساعات بس الحمد لله ربك يسرها
خذي كل احتياجاته من ملابس وحليب وغيار واهم شي العربيه
بالعكس راح يصير ملح الرحله راح تحسين بوناسته واذا استانس تستانسون انتم
تمنياتي لك برحله سعيده