~Angel~
~Angel~
انتي حاسه بالمشكله وهو لا ... بس اعذريني عصبيتك وسكوتك ماراح تجيب حل واحسك يوم تعصبين يطير الاسلوب وماعاد تقدرين تناقشيه صح !! يمكن حياتكم في البيت ملل وطفش ويمكن كلكم تأدون دور المتلقي والسامع لكن ولا واحد فيكم يبادر ويناقش لذالك بادري انتي واجلسي معه وناقشيه بالبيت ولاتنتظري وقت سفر والا طلعه حتی تكلميه لا مافيها شي لو تزينتي وقلتي له تعال ابسطك ؟؟؟ ترا هالاسلوب يحبونه الرجال تضيع علومه وبعدها تروشو سوا عل الطاير 😌 ينبسط وانتي بعد هذا حلالك مافيهاشي مو لازم هو يبدا ويطلب وبعدها سوي ذاك القهوه والشاي واجلسو مع بعض وناقشيه بالبيت وليش اقول بالبيت عشان يحس انك هناك تاخذين راحتك وتعطينه اكثر وتدلعينه وتهتمين فيه وخصوصيتكم تعيشونها صح بعيد عن الازعاج عزيزتي زوجك اذا متفهم ويحبك فانتي في خير ولاتكبرين المشكله ساعات احنا الحريم مانفهم ازواجنا صح ونعتقد ان فيه مشكله كبيره عند الزوج وهو يعاني فقط طفش وملل لذالك حياتك الزوجيه بيدك فقط محتاجه مبادره منك
انتي حاسه بالمشكله وهو لا ... بس اعذريني عصبيتك وسكوتك ماراح تجيب حل واحسك يوم تعصبين يطير...
الله يعافيك ان شاءالله بسوي كل الي قلتيه
محبة مكة11
محبة مكة11
اذا جات الاجازة قولي ما باروح
خلاص رحت لهم قريب
واتحججي انه اهلك مسافرين
وفعلا قوي نفسك واقعدي في البيت
أوركيد00
أوركيد00
شوفي انتي لسى بالسنة الأولى يمكن تستحي تكلميه بس حاولي تجلسي معاه وتتفاهموا مو وقت السفر لأ
حاولي تتكلمي عن سالفة جت وقت السفر وبعدها ادخلي بالموضوع جبيها كأنك مو فاهمه وبدلع وغنج
انو يووه اذا تذكرت آيام السفر يضيق خلقي شلون تكون بعيد عني وجيبيها بمزح انو يارجال ماتشتاق لي تقدر تنام بدوني وكملي سوالف شوفي يفهمها أولأ
واقرأي عن شخصية زوجك في رجال مايحب يحس بحاجة المرأة للعلاقه ممكن ينفر منها
ابحثي في البوصله الشخصيهوشوفي الأنسب للتعامل معاه

فهميه حاجتك لحضنه وقربه حتى لو بدون شي

وانو هذي الأيام الأولى في حياتنا لازم نستمتع فيها
ومايمنع تكوني حذرة من علاقات خارجيه وأمر ثاني الشاب اللي تعود في شبابه على العاده مايحس بالمتعه
مع زوجته كثيير ويصيبه كسل ابحثي عن علاج هذا الشي كمان
~Angel~
~Angel~
شوفي انتي لسى بالسنة الأولى يمكن تستحي تكلميه بس حاولي تجلسي معاه وتتفاهموا مو وقت السفر لأ حاولي تتكلمي عن سالفة جت وقت السفر وبعدها ادخلي بالموضوع جبيها كأنك مو فاهمه وبدلع وغنج انو يووه اذا تذكرت آيام السفر يضيق خلقي شلون تكون بعيد عني وجيبيها بمزح انو يارجال ماتشتاق لي تقدر تنام بدوني وكملي سوالف شوفي يفهمها أولأ واقرأي عن شخصية زوجك في رجال مايحب يحس بحاجة المرأة للعلاقه ممكن ينفر منها ابحثي في البوصله الشخصيهوشوفي الأنسب للتعامل معاه فهميه حاجتك لحضنه وقربه حتى لو بدون شي وانو هذي الأيام الأولى في حياتنا لازم نستمتع فيها ومايمنع تكوني حذرة من علاقات خارجيه وأمر ثاني الشاب اللي تعود في شبابه على العاده مايحس بالمتعه مع زوجته كثيير ويصيبه كسل ابحثي عن علاج هذا الشي كمان
شوفي انتي لسى بالسنة الأولى يمكن تستحي تكلميه بس حاولي تجلسي معاه وتتفاهموا مو وقت السفر لأ...
حبيبتي الف شكر ع كلامك الحلو

بس انا اشك الي مطفشه مني دلعي وضحكي الزايد دائماً أسلوبي معه بدلع حتى ماما تقولي انتي مرا أسلوبك بارد مانتي جاده ويشوفك تتدلعي ومو همك

طيب كيف اعرف شخصيته بالبوصلة هو بديت أشك انه مايحب الصق وأجري ورااه انا الخبببببله من يوم مايصحى احضنه وابوسه عشان كذا احس مايشتاقلي ولا بشهر العسل كان يموت في لأَنِّي كنت استحي ومااجيه كثير
~Angel~
~Angel~
اذا جات الاجازة قولي ما باروح خلاص رحت لهم قريب واتحججي انه اهلك مسافرين وفعلا قوي نفسك واقعدي في البيت
اذا جات الاجازة قولي ما باروح خلاص رحت لهم قريب واتحججي انه اهلك مسافرين وفعلا قوي نفسك واقعدي...
اوووه يموت مم مره أسويها يحاول يحرجني ويقول اهلنا انتي كيف ماتحبينهم وهو عارف اني اموت عليهم بس عذرررررررررررررررر