قمه

قمه @kmh_1

محررة ذهبية

اللي شاطره في الرضاعه الطبيعيه تجي تعلمني انا واختي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دايم اخطاء في الرضاعه الطبيعيه كنت اجهل امور كثير
المره هذي بإذن الله برضع طبيعي ان شاء الله صح
اختي الان اول طفل لها وتبي ترضع طبيعي لكن نفس اللي ان كنت اواجه واجهته واحترنا ...

الحين هي تعطيه صدرها يرضع يجلس ساعه ساعتين وهو يرضع واحيانا ثلاث ساعات بعدها ينام بعد ساعه يقوم يبي يرضع وتعطيه صدرها ويجلس يرضع ساعه ساعتين وثلاث
ثم ينام ويجلس ساعه ويقوم وهكذا ..

تعب .. طيب يوم نقراء بالنت يقولون الطفل يرضع ثم بعد مايرضع يجلس من ساعتين الي ثلاث ساعات ثم يطلب يرضع ثاني مره ...

هذا اول يوم في الرضاعه وصدرها طبعا توه يبدا يطلع حليب
ولا هو منتفخ مثل الامهات المرضعات ..

هي اول يوم ... يوم شافت انه يطول يرضع يوصل الي ساعتين واخر شي ينام ساعه بس ثم يرجع يدور رضاعه
دخلت الصناعي ...

فصارت ترضع طبيعي ساعه كامله يرضع منها ثم توقف وتعطيه صناعي ثم يرضع 30 ملي وينام الي ساعتين واحيانا ساعتين ونص ثم يطلب يرضع وهكذا معه ساعه يرضع طبيعب ثم دخل الصناعي ويرضع 30 بس ويجلس ساعتين الي ساعتين ونص ..

واذا جاء بالليل تعطيه صناعي كامل عشان تبي تنام معه
فيشرب 90 ملي وينام ساعتين ونص ويقوم يطلب وترد تعطيه صناعي ويشرب 90 ملي وينام ساعتين ونص وهكذا ...

وش رايكم وش الصح ووش الغلط ...

واذا برضع طبيعي كامل بدون ادخل صناعي
تجلس كذا يرضع ساعتين الي ثلاث ساعات ثم يجلس ساعه شبعان او نايم ثم يطلب رضاعه مره ثانيه طبيعي وجلس كذا ساعتين يرضع .. هل هذا الشي طبيعي ولس بداية اول اسبوع بعدين يصير يشبع ويطول ساعتين على بال مايطلب الرضعه اللي بعدها ...

لان ماشاء الله اشوف امهات يرضعون عيالهم نص ساعه يرضعون وخلاص يجلس ساعتين ثم يطلب مره ثانيه بس هذولي اواجهم مطلعين الاربعين وعيالهم شهرين ثلاث اشهر اعمارهم ...

فودي اعرف وش السالفه مع هالطبيعي ..
26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمه
قمه
اختي توها اول اسبوع بالاربعين ...
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
السالفة ان انتي واختك ماتشبعون كتاكيتكم

ياحياتي تطيح حنوكهم ما شبعوا

اذا حريصة على الرضاعة احرصي انك حليبك يدر عليه
شرب الحلبة زين
العصاير
الحلاوة الطحينية

والله ييسر اموركم ويبلغكم في عيالكم ماتتمنون
قمه
قمه
يوه اثاريني حاطته بقسم الاسريه 😅💔 غلطت كنت ابي احطه بقسم الحمل 😅. .. زين انتظر اجوبه على بال ماينقلونه
جولنار11
جولنار11
السالفة ان انتي واختك ماتشبعون كتاكيتكم ياحياتي تطيح حنوكهم ما شبعوا اذا حريصة على الرضاعة احرصي انك حليبك يدر عليه شرب الحلبة زين العصاير الحلاوة الطحينية والله ييسر اموركم ويبلغكم في عيالكم ماتتمنون
السالفة ان انتي واختك ماتشبعون كتاكيتكم ياحياتي تطيح حنوكهم ما شبعوا اذا حريصة على الرضاعة...
أهم شي (عصير طبيعي + موية )
لازم اقل شي في اليوم 3 كاسات عصير طبيعي (المراعي - نادك - ...)
واكثر من 5 كاسات موية
كدا تضمني صدرك يمتلي
ومدة الرضاعة الطبيعية من(5 -10) دقايق بس
جولنار11
جولنار11
اذا كثرت توصل لربع ساعة وبسبعدها المفروض يصير شبعان ساعتين او ثلاث بعدها يطلب تاني