من ذاك الزمان
من ذاك الزمان
موضوعك حلو بحلاتك. ..الله يسلمك من يوم وانا صغيره ماحب أبكي وأحد يشوفني أحس بضعف إذا أببكي لازم لحالي بعيد عن الناس المهم بكيت يوم الشوفه الشرعيه قبل يجي بساعه دخلت الحمام وأنتم بكرامة وهاتك يصياح وبعدها طلعت واكلت جالكسي واللي حولي يقولون أنتي منتي صاحيه وبعدها سويت مكياج ناعم ودخلت طبعا ظلام دامس لااسمع لا أرى لا أتكلم
موضوعك حلو بحلاتك. ..الله يسلمك من يوم وانا صغيره ماحب أبكي وأحد يشوفني أحس بضعف إذا أببكي لازم...
قبل شهرين
حبي لك رغم العذاب
توني اليله علا صلاة العصر
مو عشان شي بس كان في بالي شي واتمنى ربي يحققه
وكل مره ادعي فيه مدري ليش يجيني البكي
sahraouia
sahraouia
موضوعك حلو بحلاتك. ..الله يسلمك من يوم وانا صغيره ماحب أبكي وأحد يشوفني أحس بضعف إذا أببكي لازم لحالي بعيد عن الناس المهم بكيت يوم الشوفه الشرعيه قبل يجي بساعه دخلت الحمام وأنتم بكرامة وهاتك يصياح وبعدها طلعت واكلت جالكسي واللي حولي يقولون أنتي منتي صاحيه وبعدها سويت مكياج ناعم ودخلت طبعا ظلام دامس لااسمع لا أرى لا أتكلم
موضوعك حلو بحلاتك. ..الله يسلمك من يوم وانا صغيره ماحب أبكي وأحد يشوفني أحس بضعف إذا أببكي لازم...
الله يسلمك يا الغلا و الف مبروك
تراها ما تستاهل الزواج حلو 😜
sahraouia
sahraouia
توني اليله علا صلاة العصر مو عشان شي بس كان في بالي شي واتمنى ربي يحققه وكل مره ادعي فيه مدري ليش يجيني البكي
توني اليله علا صلاة العصر مو عشان شي بس كان في بالي شي واتمنى ربي يحققه وكل مره ادعي فيه مدري ليش...
الله يفرج همك حبيبتي و يتقبل دعائك
حلو هذا من خشوعك في الدعاء لرب العالمين
sahraouia
sahraouia
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يستجيب دعائك يا رب