شام مول
شام مول
ذكرتني بأصعب وأضحك موقف

بولادتي عطوني طلق صناعي من شدة الوجع رميت نفسي من على السرير كان جنبه السرير أنبوبات الأكسجين لحقوا علي الممرضات ومسكوني هههههههههههههههههههههههههههههه
والله كل ما أتذكر بضحك وببكي

ويللي بيضحك إني كنت كتيرررررررررررررر جوعانة فصار كل جسمي يرجف وأنهديت ما قدرت ساعدهم متل مو لازم
الله يكتبلنا الأجر يارب
(روز)
(روز)
يالله نبغى زياااااااااااااااادة :icon30:
تفـــــاحة
تفـــــاحة
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
خفوق الشمس2
خفوق الشمس2
انا بولادتي الاولى بغيت اطيح من السرير بعدين ارفع نفسي وجات الدكتوره تكشف وكان امسك ايدها و خربشتها باظافري وصاحت فيني وراحت واستلم من بعدها دكتور وولادتي الثانيه سهاله والثالثه اترجيتهم يعطوني ابره مخدره ولما عطوني مفعولها ما بدا الا بعد الولاده صرت اكلم السرير على انه ولدي واقوله لو ما تقعد يا ويلك وادق بجوالي على الناس واقول فلانه على بالي اختي ههههههه كانت ذكرى
اشراقة سمر
اشراقة سمر
ذكرتيني بمواقفي وقت ولادتي ببنتي .. من زود الستر ماتخليت عن طرحتي ونقابي مع ان الدنيا كلها مشرعه بس النقاب والطرحه اهم من الكلوت :35: .. لما كانوا حاطيني بغرفه الطلق قبل يحمى كان يدخل دكتور يشرف على حالة بكرية جنبي وكنت اتغطى ولما بدأ الطلق يحمى ماكنت اقوى ارفع يدي واتغطى صرت كل مادخل الدكتور اغمض عيوني يعني اهم شي ما اشوفه يناظرني والباقي بقريح خخخخخخ اذكر قوموني من سريري قالوا يالله بسرعه على كشك الولاده وانا مافيني حيل بس من الخوف رحت اركض واشوف المويه تكب تكرمون واقول للممرضه يععععع خلي وحده تجي تنظف هذا بسرعه قبل يشوفه احد وانادي العامله تعالي بسررررررررعه نظفي هذا والممرضه فاطسه ضحك علي قالت ماعليك منه ابلشي بنفسك خلي ذا هم يتصرفون معه :35:
ذكرتيني بمواقفي وقت ولادتي ببنتي .. من زود الستر ماتخليت عن طرحتي ونقابي مع ان الدنيا كلها...
يااااااااااااااااااااااحبيلك قسم بالله دمعت عيوني من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:39: