بنات المنازل

الطالبات والمعلمات

مساء الورد بنات حواء انا منازل توني ابغاء اسجل اليوم ودي اعرف كيف اسجل كنت منقطعه اكثر من تسع سنوات تزوجت وجبت بنات وانشغلت ابي اعرف متى يفتح تسجيل المنازل وكيف لاني كنت ادرس زمان في غارناطه ويوم تزوجت نقلت ضاحيه لبن ومااعرف اول مره ادرس منازل ومنقطعه مين الى سجلت في ضاحيه لبن منازل في المجمع الجديد انا ثالث ثانوي ادبي اخر سنه لو اعرف احد عشان نتقابل ونعرف بعض الملخصات وتحديد الله يسعدكم ردوا على
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحمدلله والشكر
للرررفعان شاء الله البنات يفيددوكي
يو نشيه
يو نشيه
انا بعد منقطعه وف أولى ثانوي منازل كيف اكمل وين الاقي مدرسة انا من شمال الرياض
أُم عزوز
أُم عزوز
اذا منازل سهله اي مدرسه حكوميه تروحين تختبرين تكون قريبه من بيتك اذا اهليه مافي اهليه انتظام شمال الرياض اذا تعرفين دليني تكون تعليم كبار
ثراء لايقدر بثمن
انا اخرى سنه ثانوي وابغى اكملها بعد منازل صارلي منقطه عن الدراسه8 سنوات انا ساكنه جنوب الرياض بالعزيزيه تعبت وانا ادور مدرسه محد فادني والله احس باحباط ودي اكمل بس مافيه تشجيع ولا فيه احد يدلك علي مدارس ولا علي موعيد التسجيل للمنازل ليت يكون في برنامج نور تسجيل للمنازل من خلاله كان كل المنقطعات تشجعو ودرسو
ام رريما
ام رريما
انا اخرى سنه ثانوي وابغى اكملها بعد منازل صارلي منقطه عن الدراسه8 سنوات انا ساكنه جنوب الرياض بالعزيزيه تعبت وانا ادور مدرسه محد فادني والله احس باحباط ودي اكمل بس مافيه تشجيع ولا فيه احد يدلك علي مدارس ولا علي موعيد التسجيل للمنازل ليت يكون في برنامج نور تسجيل للمنازل من خلاله كان كل المنقطعات تشجعو ودرسو
انا اخرى سنه ثانوي وابغى اكملها بعد منازل صارلي منقطه عن الدراسه8 سنوات انا ساكنه جنوب الرياض...
انتي روحي اولا مكتب الاشراف حق الطالبات وهم يوجهونك اقرب مدرسه في حي العزيزيه جنب بيتك تاخذين ورقه من عندهم بعدين تروحين المدرسه وهم يكملون الباقي