المغربية1
المغربية1
الله يعطيك العافيه مااارايك بقنااع الزباادي للوجه لمده 10 دقاائق مررتيين بالاسبووع لتنظيف الوجه مره بالاسبووووع م ك قشطه بلدي مع م ص بكنج بووودر ماارايك بكرريم اولاي للتفتيح الوجه ووالرقبه بشكل يووومي وووع فترررره طووويله
الله يعطيك العافيه مااارايك بقنااع الزباادي للوجه لمده 10 دقاائق مررتيين بالاسبووع لتنظيف...
كل ماذكرتينه راااائع للبشرة
المغربية1
المغربية1
جزاك الله خير ووفقك في الدنيا والاخره وسدد خطاك عندي سؤال هل من الممكن استعمال الحمام المغربي لمنطقة الابط و المنطقه اللي بين الفخوذ
جزاك الله خير ووفقك في الدنيا والاخره وسدد خطاك عندي سؤال هل من الممكن استعمال الحمام المغربي...
الحمام المغربي بيستعمل للجسم كافة وليس فقط مناطق محدودة
المغربية1
المغربية1
سؤالي : هل هناك خلطة طبيعية لاكساب البشرة (لكل من الوجه والجسم) اللون البرونزي؟ سمعت أن الفازلين أو زيت الزيتون اذا وضعناهم وتعرضنا للشمس يسبب الاسمرار هل هذا صحيح؟ وشكرا لك
سؤالي : هل هناك خلطة طبيعية لاكساب البشرة (لكل من الوجه والجسم) اللون البرونزي؟ سمعت أن...

اياكي ثم اياكي ثم الف اياكي استعمال فازلين على الوجه

يوجد من يستعمله ويلاحظ النتيجة رائعة بياض ونعومة وجهمورد ومنفوخ لكن هل ادركت ما هذا السبب السريع ليخليه هكذا
الفازلين
شمع مصنوع من البترول عند استعماله على البشرة على البشرة تايحبس الماء تحت الجلد وتايمنع التبخر مما يعطي للوجه مظهر ممتلئ ونضر ولكن بعد ساعات من غسيله يخرج الماء عادي عن طريق التعرق وتكرار هذه العملية يعني نفخ فش نفخ فش يفقد البشرة الحيوية والمطاطية ديالها ويصبح الوجه مجعد والجفون منفوخة مثل المراة في سن 90 وال حل التجميل بالعملية

لذا لاتستعمليه في الوجه فقط في الايدي او الارجل

واحسن برونزاج طبيعي هو زيت اركان المغربي رائع يعطي لون ذهبي للجسم
المغربية1
المغربية1
لو سمحتي عندي شقوق حمراء على شكل خطوط حمراءظهرت تقريبا من شهر بسبب زيادة الوزن كيف ممكن تروح ساعديني
لو سمحتي عندي شقوق حمراء على شكل خطوط حمراءظهرت تقريبا من شهر بسبب زيادة الوزن كيف ممكن تروح...
الحل موجود لكن لازمه صبر لكن النتيجة مضمونة ان شاء الله
خودي خل تفاح مع زيت اللوز مر وادهني بهما المنطقة اربع مرات في اليوم يوميا
المغربية1
المغربية1
مرحبا اختي المغربيه ممكن انا اعاني من النقط السود في رجلي وزوجي كله يعايرني ارجوكي ان تفيدني
مرحبا اختي المغربيه ممكن انا اعاني من النقط السود في رجلي وزوجي كله يعايرني ارجوكي ان تفيدني
التتمة الى غد ان شاء الله