سَديم

سَديم @sdym_9

عضوة نشيطة

بنات .... أبغى أصبغ شعري ...... بنفسجي ...... كيف؟!

العناية بالشعر

حبيباتي...... انا ولا مرة صبغت شعري وهذي بتكون أول تجربة لي ..... وودي أصبغ شعري بنفسجي مثل اللي بالصورة ....

مين جربت هاللون أو شبيه فيه؟؟.... والخبيرات في الصبغ ..... كيف أجيب اللون وانا شعري لونه بني غامق مرة؟؟ ومين تعرف مشغل يسوي صبغات صرعة يعني خصل خضرا او زرقا في الشرقية؟

بانتظار ردودكم:26:
27
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمنيتي الجنه
أمنيتي الجنه
عزيزتي انا شفة وحده صابغه نفس الون وسالتها قالة انها شاريه صبغه اسمها فيفا وصبغ فيها بالبيت
ليت حظي مثل وجهي!!
وأنا نفس الشي..
ميييييييييييييييييييييييييييته على هاللون..
بس المشكلة أن شعري أسسسسسسسسسسود مرررررررررة
وما أتوقع يمسك اللون : (
مادام معاي القمر
وأنا نفس الشي.. ميييييييييييييييييييييييييييته على هاللون.. بس المشكلة أن شعري أسسسسسسسسسسود مرررررررررة وما أتوقع يمسك اللون : (
وأنا نفس الشي.. ميييييييييييييييييييييييييييته على هاللون.. بس المشكلة أن شعري أسسسسسسسسسسود...
اللون حلو مره
بس مشكلته مايجلس بالشعر اكثر من اسبوع بالنسبه للصبغات العاديه .. ويمكن يوصل اسبوعين اذا عند صالون متخصص .. وفيه حل بس ماانصح فيه حرام راح يعدم الشعر وهو تفتيح الشعر اول شي وبعدين صبغه باللون هذا وتحافظين عليه يعني كل ماخف تحطين صبغه مؤقته خاليه من الامونيا وله اضراره طبعا والافضل لو ناويه تعملينه بس خصل وعند وحده متخصصه ..... الخصل الصرعه حلوه تعجبني والي تسويها احسها جريئه مثلي .. سويت البنك مع الاسود وهذا احلى شي طلع علي .. والاخضر مع البني الغامق ...ومن فتره مو قريبه لوريال منزلين لون بنفسجي حلو مره بس عيبه مايجلس بالشعر اكثر من 3 اسابيع بس لازم ماتحطين زيوت معاه ولا راح معك معك من اول غسله .... وترا لما يروح يصير لون الشعر على بني على اورانج يعني بينهم :) يعني لازم تصبغين بعده.... والي صبغوه كان شعرهم اسود وبني غامق وطلع حلو وباين.. اسم الصبغه Feria ولها مجموعه خاصه للشعر الغامق
شيخة الدلوعات
يبناااات نفسي بهالون لاني ناويه فستان بنفسجي ياليت الي جربت الصبغه Feriaتخبرنااااااا ويتر هل هي واضحه على الشعرر لان نفسي اسويه خصل ..بس مدري موكنه لازم اصبغ شعري كله اسود بعدين احط خصل بنفسجي بصراحه ماحب الاسود قلت بصبغ شعري بني شوكلاته الي هو الفاتح ابي اخذ صبغت حنا لان شعري متعب ومقصف وبعدين احط خصل بنفسجي وش راااااااااااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..الأسطــــــورة..
فووووووووووووق