omamoory
omamoory
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مالقيييت اسم

هلا بيك معانا بالنسبة للمقلط اظن اللي يحدد تعمليه ولا لا حسب عزايمكم في البيت هل هي كثيرة وبإستمرار و عزيمة الرجال والنساء في نفس الوقت أكيد بتحتاجينه أما إذا كان فيه غرفة أو صالة طعام تحت عندكم فما في داعي المقلط للرجال والصالة للحريم وخلاص وصح كلام غلا

أما البلكونة في المطبخ ما اشوف لها داعي أنا عندي الحين في شقتي بلكونة احسها خربت علي منظر المطبخ عشان فيه بابين ففصلت دواليب المطبخ غير أنه دائما تكون السبب في دخول الوزغ من تحت الباب وأخص شيء لو دخلت الوزغة المطبخ بصراحة كراكيبه كثيرة وهذا غير تنظيف وغسيل شامل بعد قتلها يعني معاناة

اختي gaamra ( قمرة ) صح

الله يهنيكم ويعينكم وصح كلامك الجبس حلو لو تبتكري فيه مش لازم تأخذي من الأشكال الجاهزة

بالنسبة للترويبة ما دري أيش أقولك انتو حطوا على جزء بسيط وشوفوا إذا عجبكم كملوا

جرح ورا جرح : صح كلام غلا لازم انتي تتحركي وتحركيه ودوري وصممي ولو ماتقدري شوفي تصاميم وخذي افكار وشوي بتتعلمي وفيه أخت هنا في المنتدى اسمها ملكة الحسن تساعدك في التصميم بسعر حلو كثير شوفيها

رتووش جزاك الله خير حياك الله بصراحة استفدنا كثيركثير من كلامك وياريت الأخوات اللي خلصوا يساعدونا بأفكارهم وايش الأخطاء اللي وقعوا فيها عشان نستفيد ونتجنبه

بالنسبة لوينتك هذول نوافذهم بي في سي صح مو المونيوم طيب كيف اسعارهم وفين مكانهم في جدة

غلا الروح : الإمتحانات اليوم اخذت إجازة من عيالي

اليوم مادخلت عشان خرجت ادور أبواب وكل اللي لقيتهم غاليين مرة بس شفت واحد شغله رهيييييييييييب اسمه البيان ديزاينر في شارع قريش بس اسعاره فوق الميزانية عندي يعمل ابواب خشب للمداخل وابواب داخلية ودرابزينات انهبلت من شغله وأبواب خارجية حديد وخشب بصراحة خيال تمنيت تكون عندي قروش كان سلمته الشغل وارتحت من التدوير
بس ارجع أقول ما كل ما يتمنى المرء يدركه

هلا أم التوائم : الله يعينك بصراحة الرجال رؤسهم يابسة دائما وما يرضوا بسرعة

بس كثرت الزن تنفع لإنه هو ما بيدخل وتعالي معاه بالكلام الطيب وأنك بتتعبين ألين ما يلين ويرضى

أنا حييل كيوووت : الله يوفقكم يارب
omamoory
omamoory
يابنات جدة ياريت تدلوني على محلات تعمل أبواب خشب سواء خارجية أو داخلية حلوة وشغلهم تمام واسعارهم معقولة يارب يوفقكم دنيا واخرة ولا تنسوا من كان في عون المسلم كان الله في عونه

مشكورين
غلاالروح
غلاالروح
ام عموري .. شخبارك ..؟؟

اذا تبين تصميمات وصور ببحث لج .. بس اسماء محلات ما اعرف ؟؟

وان شاء الله البنات ما بيقصرون وياج !

بس ليش ما تأخذين التصميم اللي تبينه ويعجبك
وتعطينه المحل اللي سعره مقبول عندج وهو بيسويه لج
غلاالروح
غلاالروح
هاذي صور ابواب لغرف النوم ما ادري اذا يعجبونك بس بحثت لك على السريع .. :eek:
غلاالروح
غلاالروح
ام عموري انا حطيت لك ابواب من زمان كنت حافظتها عجبتني .. شوفيها يمكن اتناسبك .. وانا احب الأبواب اتكون فيها زجاج وحديد عشان الاضاءة الطبيعية تدخل منها .. :)