روحي هايمة بذاتي
عرفان فتحت؟؟؟؟ والله يابنات تخيلو 3 مرات احجز عند دكتوره هبه فؤاد بلاطباء مرتين قبل مااروح لهم بنص ساعه يتصلو عليا ويقولو موعدك الغى مره الدكتورره ماجات والمره الثانيه طلعت ولادات وماراح تنزل والمره الثالثه روحت الين المستشفى لكن للاسف ماجات كل شوي يقولون نص ساعه وتجي وعلى هذا الحال الين مامشيا....جد شي مققققرف بس شكلي باحول فقيه بس اخاف يكون ازحم منه ... بس الله يسعدكم اللي عندها خلفيه كم الولاده عند اسماء شحرور تقولي لاني سمعت عنها انه مرررره ممتازه وشكلي باحول عنها ادري طولت بس جد مهمممممومه الله ييسرها ييييييييييارب
عرفان فتحت؟؟؟؟ والله يابنات تخيلو 3 مرات احجز عند دكتوره هبه فؤاد بلاطباء مرتين قبل مااروح لهم...
ي الله كانك تتكلمي عني انا كنسلو لي موعدين واخر موعد دخلت فيها عند دكتورتي انا اراجع عندمجد
كان اول الثامن
ويوم زوجي طار فيهم قالهم زوجتي ف الاسبوع الثاني من التاسع يعني اولدها ف البيت؟ على طول حولوني ف نفس اليوم اللي اتكنسل فيه موعدي مع مجد لدكتورة تانية اسمها هبةالله ودخلوني على طوووووووووول:confused-
وادوني موعد مع مجد نهاية الاسبوع ان شا الله مايكنسلونه
المشكلة مرتاحة لهم وولدت قبل سنة ولدي البكر ومررررة عسسل الدكتورة والخدمة 5 نجوم صراحة وفخامة
بس مدري ايش حكاية الزحمة دي:23:
روحي هايمة بذاتي
عسى ماتكون مكلفه بس كفايه حق الولاده اللي يفلق الراس :08: انتي زي بلاسبوع ال37 الله يسهلي ويسهلك يااااااااااارب
عسى ماتكون مكلفه بس كفايه حق الولاده اللي يفلق الراس :08: انتي زي بلاسبوع ال37 الله يسهلي ويسهلك...
انتي مو ع التأمين ؟

اللهم امين الله يسهل علينا ويجعل ولادتنا ميسرة ومسخرةلنا الناس الطيبة :smile:

اذا مو ع التأمين مايطلع لك اكتر من 400 ريال
اللي تكلف الاشعة يمكن 200 وفوق وعلى حسب المستشفى
روحي مستوصف صغير مايكلف ان شا الله وخدي تحاليلك وشيليها المستشفى اللي بتولدي فيها

ويمكن التحاليل هذي اللي بداية التاسع تكون من ضمن البكج حق الولادة يعني ماتدفعي سعره
فوفولينا
فوفولينا
انا روحت للاطباء وكلفتني التجاليل ولاشعه 950 ريال بس ماسويتها لاني ممكن اغير المستشفى
بس يمكن عشان انا معي كسل بلغده والله يستر
بس سمعت ان اللي معاها الغده مايحطو لها بنج ممكن لاسمح الله تدخل بغيبوبه
والله اني خااااااايفه الله يستر يااااااارب ويكون ربي معايا
soosoo2009
soosoo2009
تحليل دم وبول وأشعة تلفزيونية
تحليل دم وبول وأشعة تلفزيونية
تسلمي حبيبتي بس ايش الاشعة التلفزيونية قصدك السونار ؟
روحي هايمة بذاتي
لا ي قلبي الاشعة غير
الغرفة المظلمة اللي تدخليها اكيد سويتيهاع الشهر الخامس
يقيسو نسبة الموية ويشوفو البيبي كم حجمو ويقيسو الحوض ويشوفو اذافيه مشاكل ف البيبي او تشوهات لاسمح الله وبيقسو كلواعضاءه عشان وقت الولادة لايتفاجؤ بأشيا زي حوضك ممكن صغير على حجم البيبي وماينفع طبيعي
يعني مرة مهمة دي بالتاسع اصلا مايولدوكي الين يسوونها