عذبة99
عذبة99
يالله ع الذكريات طيب
تتذكروا بعد المغرب في رمضان برنامج على مائدة الافطار للشيح علي الطنطاوي الله يرحمه..؟؟؟؟
نستناه يخلص عشان الفوازير بعده خخخخ

وتتذكروا مسلسل ساري..مسلسل لبناني لرشيد علامة ؟؟؟

تتذكروا المسلسل الكرتوني اللي المقدمة تغنيها اصالة مدري ناسية اسمه..تقول من كل بلاد الدنيا من كل بقاع الارض قصص شتى تروى حتتااااااااااا...

وتتذكروا برنامج مع الناس حق سليمان العيسى؟؟؟ كان يجي يوم الاثنين في الليل كنت اكرهه للان موسيقته في اذني...

تتذكروا مسلسل الى امي وابي مع التحية؟؟؟حياة الفهد وخالد النفيسي..
ياابونا وامنا ياسندنا وعزنا احنا ماننسى فضلكم..

ياللله والله اني حزنت الصراحة..

واخر شي تتذكروا استعراض لبرامج الغد؟؟خخخخخخخخخ واهم شي موسيقة زمان الصمت حقت طلال مداح...ييييييييه
عذبة99
عذبة99
صح رجعت ثاني
تتذكروا
انا كامل الاوصاف اللي يخوف ولا يخااااااااااااااااف؟؟؟؟

وتتذكروا مسلسل ابلة منيرة؟؟
ابلة منيرة ترد صغيرة؟؟؟؟؟

ومسلسل الاسوار تبع ميعاد عواد؟؟؟
انالبندورة الحمرة
يووووووووووووووه والله أثرتي شجوني من جد كانت أيام حلوه كان يعجبني برنامج يطلع في الصيف أيام الإجازه المدرسيه ما اذكر شنو اسمه بس كان يسوون لقاءات مع الناس وعن السياحه وكل يوم من منطقه الشرقيه والغربيه والشماليه والجنوب ياحلو ذيك الأيام
يووووووووووووووه والله أثرتي شجوني من جد كانت أيام حلوه كان يعجبني برنامج يطلع في الصيف أيام...
الصيف والناس
مرة روعه خصوصا لما يجيبو الجنوب ابها والباحة ومرات يعملو لقاء مع فنانين صادفوهم هناك
خخخخخخخ
ميغسي عالموزوع الحلوو
انالبندورة الحمرة
هلا بنت حلوة للغايه .... يونس يرعاها بعنايه
مااااااااااااماااااااااا
كنت ابكي بكاااااء يالله بس
انالبندورة الحمرة
يالله ع الذكريات طيب تتذكروا بعد المغرب في رمضان برنامج على مائدة الافطار للشيح علي الطنطاوي الله يرحمه..؟؟؟؟ نستناه يخلص عشان الفوازير بعده خخخخ وتتذكروا مسلسل ساري..مسلسل لبناني لرشيد علامة ؟؟؟ تتذكروا المسلسل الكرتوني اللي المقدمة تغنيها اصالة مدري ناسية اسمه..تقول من كل بلاد الدنيا من كل بقاع الارض قصص شتى تروى حتتااااااااااا... وتتذكروا برنامج مع الناس حق سليمان العيسى؟؟؟ كان يجي يوم الاثنين في الليل كنت اكرهه للان موسيقته في اذني... تتذكروا مسلسل الى امي وابي مع التحية؟؟؟حياة الفهد وخالد النفيسي.. ياابونا وامنا ياسندنا وعزنا احنا ماننسى فضلكم.. ياللله والله اني حزنت الصراحة.. واخر شي تتذكروا استعراض لبرامج الغد؟؟خخخخخخخخخ واهم شي موسيقة زمان الصمت حقت طلال مداح...ييييييييه
يالله ع الذكريات طيب تتذكروا بعد المغرب في رمضان برنامج على مائدة الافطار للشيح علي الطنطاوي...
وتتذكروا برنامج مع الناس حق سليمان العيسى؟؟؟ كان يجي يوم الاثنين في الليل كنت اكرهه للان موسيقته في اذني...

موتيييييني ضحك افتكرتها ياساتر قد ايه مزعجه