شذا الجنان
شذا الجنان
انا احلم دايم بدم دوره او دم ولاده بالرغم اني حااااامل وحلمت بواحد عطاني الفين واحد عطاني خمسه وخمسه وعشره وعشره وحلمت بشنطه فيه سلسال فيه حبات لولو بيض وساعه
انا احلم دايم بدم دوره او دم ولاده بالرغم اني حااااامل وحلمت بواحد عطاني الفين واحد عطاني خمسه...
يمكن بنت والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يجزاك خير أريد أن تفسري لية حلم ثاني فية وحدة من قريباتي كانت حامل حلمت بفستان بيج والثاني اسود فيه ورود حمر اخذت هي البيج وجالها ولد مره جميل وتقول الاسود أخذته أنا والفساتين كانو مرة حلوين
الله يجزاك خير أريد أن تفسري لية حلم ثاني فية وحدة من قريباتي كانت حامل حلمت بفستان بيج والثاني...
بنت والله أعلم ..
ommajed
ommajed
هلا شذا عندي حلم من سنه في شهر الحج اللي فات 1429
كنت حامل بولدي الاخير تقريبا في السابع .اللي خلاني اكتبه اني حملت في نفس الشهر هذا العام
رايت وكاني اسير انا واحد اولادي في ارض كبيرة صبخه وكنا نحفر وندور عن اصداف وكل ما حفرت الاقي بيض ولونه غريب وردي على موف (واول ما خطر في بالي شكل المشيمة ) والاقي ثلاث بيضات متجاورات مع بعض واقول لولدي خلينا نغطيها عشان تفقس ..وارجع احف والاقي كمان 3 بيضات او بيضتين ..متجاورة وعلى طول ادفنها وكان الارض حاضن لها وخرجت من الارض متعجبة وصحيت
شذا الجنان
شذا الجنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابره تحلمت باختي جتني بالحلم تقولي حملك ووحامك يشبه بنتي وجابت ولد وانتي الي فبطنك ولد بس لاتتركين الاذكار وبالوقع جابت ولد وحلمت انا ان اعطي ولدي مفتاح وقول جربه يفتح الباب غرفتي بالاول عيا حاول ولدي وقال يما خلاص المفتح للباب وحلمت ان زوجي معطي ولدي سواره الي تجي علا شكل هدب ويبي يعطينياها ولدي قدام اهلي وانا كني عارفهاقولهم ايه زوجي اهداها لي ابعد العين اخاف احد يحسدني الله يسعدك ويوفقك جاوبيني أذكر حلم آخر مع ذكر هذي الأحلام .. حتى يكون واضح أكثر ..:27: وتحلمت اختي فيني ان مكتب بالقران اني حامل ولد اسمه احمد وتقول بشري اختي الي هي انا انه ولد لانه دايمن تذكر الله وتحمده تكفين ردي الله يسعدك دنيا واخره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابره تحلمت باختي جتني بالحلم تقولي حملك ووحامك يشبه بنتي وجابت ولد...
بنت والله أعلم ..

والمفتاح دعاااااء والبااااب اللي انفتح قبول الدعاااء بإذن الله ..:)
شذا الجنان
شذا الجنان
هلا شذا عندي حلم من سنه في شهر الحج اللي فات 1429 كنت حامل بولدي الاخير تقريبا في السابع .اللي خلاني اكتبه اني حملت في نفس الشهر هذا العام رايت وكاني اسير انا واحد اولادي في ارض كبيرة صبخه وكنا نحفر وندور عن اصداف وكل ما حفرت الاقي بيض ولونه غريب وردي على موف (واول ما خطر في بالي شكل المشيمة ) والاقي ثلاث بيضات متجاورات مع بعض واقول لولدي خلينا نغطيها عشان تفقس ..وارجع احف والاقي كمان 3 بيضات او بيضتين ..متجاورة وعلى طول ادفنها وكان الارض حاضن لها وخرجت من الارض متعجبة وصحيت
هلا شذا عندي حلم من سنه في شهر الحج اللي فات 1429 كنت حامل بولدي الاخير تقريبا في السابع ...
بنت والله أعلم ..:27:

وبيجيك بنات بإذن الله والعلم عند الله ..