ام مجود المزيون
مشاء الله
مشاء الله
يعطيج العافيه

ممكن بس تساعديني بشغله انا عندي مساحه بين بابين تقريب مترين ونص وفيها بالنص مرايا كبيره شوي تقريبا كبر القطعه اللي عندج بس بسألج اول شي لما خلصتي التحجير حطيتي من فوق مسما عشان الستارة انا ودي اسوي مثلها صراحه وعلى الاجناب شنو هذي تابع للعلاق مال الستارة او مثل اللي على جنبي الستارة

ومشكوووووووورة
ام مجود المزيون
يعطيج العافيه ممكن بس تساعديني بشغله انا عندي مساحه بين بابين تقريب مترين ونص وفيها بالنص مرايا كبيره شوي تقريبا كبر القطعه اللي عندج بس بسألج اول شي لما خلصتي التحجير حطيتي من فوق مسما عشان الستارة انا ودي اسوي مثلها صراحه وعلى الاجناب شنو هذي تابع للعلاق مال الستارة او مثل اللي على جنبي الستارة ومشكوووووووورة
يعطيج العافيه ممكن بس تساعديني بشغله انا عندي مساحه بين بابين تقريب مترين ونص وفيها بالنص...
معليش بس سؤال اخير ... انتي حددتي الاطراف كلها او بس الزوايا اللي جنب الباب وبشنو التحديد لو سمحتي
rwaby
rwaby
اهلا اخت ام مجود اي عشاب الستارة انا حطيت مسامير عشان اثبت فيها الحديدة
وبالنسبة للي على الجنبين هذي زي المعاليق اللي تجي لمسكات الستارة تلاقيها في محلات الستاير
وبالنسبة للتحديد كان للزوايا بس بالفلومستر
اما العواميد فانا حددتها بالشطرطون قبل الصبغ ولما نشف الصبغ فكرت احددها بالفلومستر بس شفت شكلها كدا احلى

اوراق ملونة ياهلا فيك انا فعلا حعيد الشغل لاني مش مقتنعة فيه

وياهلا ببقية الاخوات
ام مجود المزيون
rwaby rwaby :
اهلا اخت ام مجود اي عشاب الستارة انا حطيت مسامير عشان اثبت فيها الحديدة وبالنسبة للي على الجنبين هذي زي المعاليق اللي تجي لمسكات الستارة تلاقيها في محلات الستاير وبالنسبة للتحديد كان للزوايا بس بالفلومستر اما العواميد فانا حددتها بالشطرطون قبل الصبغ ولما نشف الصبغ فكرت احددها بالفلومستر بس شفت شكلها كدا احلى اوراق ملونة ياهلا فيك انا فعلا حعيد الشغل لاني مش مقتنعة فيه وياهلا ببقية الاخوات
اهلا اخت ام مجود اي عشاب الستارة انا حطيت مسامير عشان اثبت فيها الحديدة وبالنسبة للي على الجنبين...
مشكوورة حبيبتي انا باجر بصبغ الغرفه لون بيج فاتح و الجمعه بسوي التحجير واعلق المرايا وانزل الصورة باذن الله

بس بغيت اسألج جربتي تصبغين وبعدها بالكيس البلاستيك تحركينه على الجدار يقولون يطلع مثل الترخيم ودي اجرب بس خايفه من النتيجه لاني ماشفتها بعيني بس كلام
الامل الهامس
الامل الهامس
ماشاء الله مبدعه