@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
مرحبا
مشكوره حبيبتي عالموضوع الرائع هذي المواضيع ولا بلاش مو الخلطه العجيبه والرهيبه وفي النهايه منقول ماادري ايش يستفيدو غير الناس تدعي عليهم وبس وحده مقهوره :(يلا المسامح كريم خخخ
كنت بسالك شويه اساله اول شي الرتن قطعو مدري ليش بس في بديل مره شفت موضوع عن البديل ولا الرتن دايم اسمع عنو بس هالمره نووويت
والركب اش رايك في حمض السالسيك والدوكين والكوم
والمنطقه ديبروساليك والدوكين علشان الدوكين وحدو ماراح ينفع ولا انا غلطانه انا جربتها الخلطه بس ماطولت بسبب الضروف الزوجيه
وبس هذي شويه اساله وبعدين حكمل خخخخخخخ الله يعطيكي العافيه ويجزاكي الف خير ويكثر من امثالك :)
قمر في هـمر
قمر في هـمر
:27:مشكوووره
دمع السحاب
دمع السحاب
جزاك الله خيرا ونفع بك المسلماااااااات
صراحه موضوعك جدا ممتاز

وفعلا الخلطه افالون +دوكين فورت+نص رتن اى +اليكوم رائعه
على كثر الخلطات والكريمات اللى استخدمتها ما استفدت ابد ا لكن ما شاء الله تبارك الرحمن
الخلطه هذى جابت معى نتيجه حلوة

لى شهر استخدمها للركب والاكواع بس
والنتيجه 50 باليه تفتيح ........ بستمر عليهاااااااا ان شاء الله واستخدمها على باقى الاماكن السمراء

سوال انا خلطت ارتن اى كله كامل مع الباقى .... فيه اى مضار منه؟
سوال ثانى / مره استخدمت كريم مزيل الثالول على عرقوب قدمى
لازاله السواد فتقشرت طبقه من الجلد وحمرت بعد فترة زاد السواد الضعف كيف اعالج هذة المشكله وهل ينفع معها كريم ازاله الحروق ؟

سؤال ثالث / اختى متزوجه حديثا وتعانى من اسمرار الركب والاكواع هل تنفع لها هذة الخلطه لها اى ( هل للخلطه مضار على الحمل وخاصه بالشهور الاولى) ؟

اسفه ان كثرت عليك االاسئله
و الف الف شكرا الك :27:

وش أكتب
وش أكتب
مرحبـــــــــــــــا ....

موضوعــــــــــــــــك خطيــــــــــــــــــر ... تسلم يمينك عليـــــــه ...

الله يسعدك أبي كريم يفتح البشرة ( الوجه ) في اسبوعين غير الافالون لأني جربته وماجاب نتيجه ..

والله يحقق أحلامك ويوفقك ...

شــــــكرا مقدما ...
شبر ميه
شبر ميه
حبيت اسال اذا في كريمات نبييض لا تحتوي على المواد المبيضه مثل الهيدروكينون زئبق كروتيزون ....

مثلا مستخلصه من البابايا او الاونج حاجات كذا ؟؟؟؟؟