UAE-Doll
UAE-Doll
بنات في كريم انا استخدمه من شهر و ينباع في الصيدليات,أقسم بالله شعري تغير تغير جذري و صار ما ينفش و حلو أسمه
Phyto Botanical Hair Relaxing Balm..طريقته انه ينحط و الشعر رطب و تمشطينه بمشط اسنانه واسعه و تخلينه لين يجف على راحته,اذا داومتي عليه ينعم الشعر ويخليه صحي..وحده من اهلي استخدمته و كانت دايماً تنصحني فيه بس انا طنشت الموضوع ,وبعد الولاده شعري صار تعبان و خشن و يتساقط فتشجعت اني اشتري الكريم..والله ما راح تندمين لاني انا أكثر وحده كنت متعقده من شعري الخشن اللي دمره تمليس الحنا و الصبغات ..
هذا الكريم و اقري الناس شو كاتبه عنه في آخر الصفحه

http://www.amazon.com/Phyto-Phytodefrisant-Botanical-Hair-Relaxing/dp/B00021DAHW/ref=sr_1_12?ie=UTF8&m=A1E5XTDSAV2ESC&s=beauty&qid=1218175958&sr=1-12
lailalallo
lailalallo
UP
جل وخل
جل وخل
بنات في كريم انا استخدمه من شهر و ينباع في الصيدليات,أقسم بالله شعري تغير تغير جذري و صار ما ينفش و حلو أسمه Phyto Botanical Hair Relaxing Balm..طريقته انه ينحط و الشعر رطب و تمشطينه بمشط اسنانه واسعه و تخلينه لين يجف على راحته,اذا داومتي عليه ينعم الشعر ويخليه صحي..وحده من اهلي استخدمته و كانت دايماً تنصحني فيه بس انا طنشت الموضوع ,وبعد الولاده شعري صار تعبان و خشن و يتساقط فتشجعت اني اشتري الكريم..والله ما راح تندمين لاني انا أكثر وحده كنت متعقده من شعري الخشن اللي دمره تمليس الحنا و الصبغات .. هذا الكريم و اقري الناس شو كاتبه عنه في آخر الصفحه
بنات في كريم انا استخدمه من شهر و ينباع في الصيدليات,أقسم بالله شعري تغير تغير جذري و صار ما ينفش...
طيب سعره كم ومن اي صيدليه تشترينه
الي سفانه
الي سفانه
انا شعري مو خشن بس يجعد:(
العفيفة2
العفيفة2
لاااااااااا للفرد