بنت عبدالغني شربت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه وعندي احساس ثاني والله العظيم ... الفضل لله سبحانه وتعالى اولا واخيرا ... الارادة والتصميم جتني من عند رب العالمين ان شاء الله استمر عليها يارب العالمين... انا الحمدلله كملت اسبوعين من الرجيم والحمدلله بقدرة الله ملتزمة ونزلت الحمدلله 6.8 كيلوا الحمدلله والشكر ...:) انا مستانسه وبديت احس اني اخيرا ان شاء الله اضعف ومقاساتي بدت تصغر ويبان عليه الضعف ...:26: والله ان رب العالمين كريم ويرزق من غير حساب بس احنا نجدد النيه والله ان شاء الله بيوفق الجميع...:26: حبيت اقولكم اني مستانسه وتشاركوني الفرحة الله يسعدكم جميع...:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه...
مبرررررررررررروك وعليج بالعافيه

كتبي لنا الرجيم ما عليج امر ياريت والله

والله يتمم عليج
بوبا 82
بوبا 82
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه وعندي احساس ثاني والله العظيم ... الفضل لله سبحانه وتعالى اولا واخيرا ... الارادة والتصميم جتني من عند رب العالمين ان شاء الله استمر عليها يارب العالمين... انا الحمدلله كملت اسبوعين من الرجيم والحمدلله بقدرة الله ملتزمة ونزلت الحمدلله 6.8 كيلوا الحمدلله والشكر ...:) انا مستانسه وبديت احس اني اخيرا ان شاء الله اضعف ومقاساتي بدت تصغر ويبان عليه الضعف ...:26: والله ان رب العالمين كريم ويرزق من غير حساب بس احنا نجدد النيه والله ان شاء الله بيوفق الجميع...:26: حبيت اقولكم اني مستانسه وتشاركوني الفرحة الله يسعدكم جميع...:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شخباركم يا بنات شو علومكم...:) انا الحمدلله مستانسه...
100000 مبروك وعقبال ما توصلي للوزن المثالى
magic123
magic123
مبروك اختي

ممكن اعرف اي فرع رحتي وشو الريجيم اللي كتبلج ياه وكم السعر. واذا استعملتي ادوية مع الريجيم.
meeroo111
meeroo111
مبروك اختي ممكن اعرف اي فرع رحتي وشو الريجيم اللي كتبلج ياه وكم السعر. واذا استعملتي ادوية مع الريجيم.
مبروك اختي ممكن اعرف اي فرع رحتي وشو الريجيم اللي كتبلج ياه وكم السعر. واذا استعملتي ادوية...
:) :) مبروووك....وعقبال ما تحققى هدفك يااااارب بصحة وعافية
وكلنا نوصل للرشاقة باذن رب العالميين.......قولووو أمييين:26:
فرح العيد
فرح العيد
:) :) مبروووك....وعقبال ما تحققى هدفك يااااارب بصحة وعافية وكلنا نوصل للرشاقة باذن رب العالميين.......قولووو أمييين:26:
:) :) مبروووك....وعقبال ما تحققى هدفك يااااارب بصحة وعافية وكلنا نوصل للرشاقة باذن رب...