انوار 2007
انوار 2007
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
سمارا تمارا
سمارا تمارا
طيب زي ماقال لك روحي عند امه وشوفيها من اول الطبخه وبتعرفين وين الغلط وبتتعلمين
وتابعي برامج الطبخ والله تستفيدين زي قناة فتافيت
انا كذا تعلمت
؟سناااا؟
؟سناااا؟
انا انصحك عشاان تضبطي الرز شوفي امك كيف تسوية بالضبط وانتي معها وشوفي الغلط من عندك وين
انا مثلك اول ماتزوجت اعرف بعض الصواني والرز مرة لين ومرة ماصخ وسئلت وحاااااااااااولت والحين ماشاء الله
اهل زوجي يموتو بطبخي
my alon
my alon
عاد انتو الامارتيات شاطرات بالبزار والبهارات ماشاء الله خلي الوالده تضبط لك بهارات لاتشترين الجاهزه ابد لان نصها تراب تروح النكهه وتعطي مروره في الاكل يسير ماسخ ونصيحتي لاتكثرين بهار بالاكل اهم شي الفلفل الاسود وخذيه مجروش احلى من المطحون مره ويعطي نكهه روووووووووووووعه والكمون والكزبره الناشفه اما الصوالين والايدامات الزنجبيل الفرش يعطيها طعم خطير وكمان لاتضيفين الفلفل الرومي من البدايه بيذبل ويسير طعمه مو حلو اذا استوت الصالونه او الايدام اضيفي لها فلفل رومي مقصص صغار وشوي ثوم فرش مهروس وكزيره خضراء وقفلي على القدر وشوفي النكهه كيف تصير خيال

اما الكبسه عادي سوي كشنه بصل وبعدها الدجاج وقلبي اذا تغير لون الدجاج اضيفي بهاراتك قرفه كمون فلفل اسود وبعدين حطي الطماطم وقلبي ولما تذبل اضيفي شوي صلصه وماجي وخليها تتسبك شوي وغطي عليها لحد مايستوي الدجاج طلعيه بس تاكدي من الملح لازم تكون تمام وحطيها بصينيه وادهني الوجه بشوي زيت وفلفل اسود بس ماتكثرين وخليها تتحمر بالفرن اضيفي الرز المنقوع للمرقه وحطي قرن فلفل لو تحبين لو لاحظتي ان المرقه مافيها زيت او دهن عالوجه اضيفي شوي زيت وخلي مستوى المويه بالكثير مقدار نص اصبع يعني تقدرين تشوفين الرز واذا بدا يفور وطي النار حتى النضوج
وسلامتك
$نقاء$
$نقاء$
شوفي,البهارات,اشتري.عدله,وطحنيهم,الجاهزه,مالغه
وحطي,مع,الحم,او,الدجاح,اعودعدله,قرفه,هيل,قرنفل,وبعدين,شيليهم,مع,الدجاجه,قبل,تحطين’الرز
,او,المكرونه,وليمون,اسود,يعطي,نكهه,والرز,لازم,تخمرينه.لاي,وصفه
ولانشف,مويت,الرز,حطي,زبد,قليله,وقطعي,بصل,جوانح,واحمسيهم,بشوي,زيت,ولاتغير,الون,شوي,حطي,ليمون,اسود,مطحون
وحطيه,ع,الرز,وطي,النار,وشوفي’الريحه,والطعم
وفيه,صياديه,روعه,وطريقتها
قطعي,بصل,كثير,كل,مايكثر,تضبط,معك
احمسيه,بزيت,علئ,نار,وسط,لاحد,مايصير,اسود,بعدين,حطي,صلصه,واحرقيه,معه,واعواد,قرفه,ليمون,اسود,هيل,قرنفل,وبعدين,طماط,
ومعه,اللحم.او,الدجاج,خليه,ينحمس,وحطي.مويه,ولانجض,اللحم,انتي,مجهز.الرز,المنقوع,ساعه
حطيه,ويصير’الماء,فوق,الرز,1سم,وحطي,زبده,ولاشرب,الماي,قصري,النار,وحطي,الكشنه,الي,قلتلك,عيله,واذاء,بقدر.تيفال,احسن,
وبالعافيه,وفيه,كتاب,اسه,اطباق,النخبه,روعه,وحاطه,البهارتا,بالصفحات,الاولئ
وتاكدي.من,نوع,الرز.الي,عندك,انا.استخدم,الوليمه,حلووحبته,كوسيه
ولاتنسينن,منa,دعواتك