الحقوني قبل العيد

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم حوائيات .؟

مااطول عليكم عندي ولدي عمره شهور عنده اسهال شديد من اربع ايام . وديته المستشفى قالوا مانعطيه شي غير محلول الجفاف ..?

اسهاله كل دقايق .

والمشكله انا صرت زيه نص يومي اقضيه بلحمام والنص الثاني اغير لولدي او انظف الحمامات والمغاسل بعده تنظيفه تعبت .

من صار لها كذا وش العلاج .؟؟
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بس ليدي
بس ليدي
حبيبتي الله يعافي ولدك ويعافيك يا رب ، بالنسبه للاسهال انا اللي وحده مخبرتني انه المهلبيه بالنشا مفيده لان النشا فيه ماده قابضه للاسهال ، فإذا كان ولدك يأكل سوي له مهلبيه بالحليب وشوي سكر علشان يحبه وخليه ع النار لحد ما يصير قوامه مثل الكاسترد وخليه يبرد مثل الكاسترد
وعسى يفيدك ويشفيكم يا رب العالمين
لولو 998
لولو 998
غريبه ماعطوك علاج لاسهال كم عمره ولدك وحاولي تبخري البيت بالعلك المر وبالحبه السودا شكله فايرس عشان العدوى الله يشفيه
حنين الحجاز
حنين الحجاز
لازم تودينه للمستوصف خاص لان الاسهال يبغاله دواء او مضاد ولا يركبون له مغدي الله يعينك  ويسهل لكي 
نور حيااااتي
نور حيااااتي
غريبه ماعطوك علاج لاسهال كم عمره ولدك وحاولي تبخري البيت بالعلك المر وبالحبه السودا شكله فايرس عشان العدوى الله يشفيه
غريبه ماعطوك علاج لاسهال كم عمره ولدك وحاولي تبخري البيت بالعلك المر وبالحبه السودا شكله فايرس...
عمره ٩شهور .والله يجزاك خير على دعوه
نور حيااااتي
نور حيااااتي
لازم تودينه للمستوصف خاص لان الاسهال يبغاله دواء او مضاد ولا يركبون له مغدي الله يعينك  ويسهل لكي 
لازم تودينه للمستوصف خاص لان الاسهال يبغاله دواء او مضاد ولا يركبون له مغدي الله يعينك  ويسهل...
وديته خاص ووديته حكومي نفس الحكايه . ماعطوني شي