أمووون
أمووون
هلا بكل البنات الكركم أنا كمان كنت بستخدمه واتوقفت عنه للأسف ونفس مقادير صفوفة بستخدمه سفوف ثلاث مرات باليوم وقريت عنه كثير بيعتبر مضاد للالتهاب والزنجبيل بالفعل لو داومنا عليهم ولو نعملهم زي القهوة يوميا بس انا لي ثلاثة أيام متفاجأة من شغلة هي غذاء ملكات النحل هذا انا بشتريه غالي شوية بس لأني بستخدمه عشان لسعات النحل اتوقفت عنه قبل العيد وأيام العيد وطبعا هذه الايام كنت تعبانة فيها كثير خاصة اني ماباخذ شي غير ادويتي ومن حوالي ثلاثة ايام شريت كمية حوالي 100جم باخذ منها ثلاث مرات في اليوم بمقدار جرام واحد اليوم ثالث يوم احس بنشاط عجيب وخفة في جسمي وانخفاض في الآلام .. انا مشكلتي ان نشاط المرض عندي ماينخفض بسبب السهر والمشاكل اللي بعاني منها حالتي منذ سنتين تقريا حالتي النفسية مستاءة بسبب المشاكل حواليني والناس الي ماترحم وانا عندي مسئوليات والتزامات لازم اقوم بها والمهم تزيد عندي المشاكل حالتي النفسية تتأزم المرض يتطور .. الآن المشاكل خفت عندي شوية وحبوب الضغط مدرة للبول فتلاقوني رايحة جاية الحمام خاصة الليل وانا من النووع القلق بظل أفكر ومايجيني النوم لكني ناوية اعمل حملة على الروماتويد واحاول أنظم أوقات نومي بس الموضوع محتاج صبر ووقت لان مخي دحينه مبرمج على قلة النوم والسهر .. غذاء ملكات النحل زمان كنت اقرأ عنه ودحينه نسيت كل شي هههههههههههه ومابعرف اركز في نفسي لما بكون نشيطة ومرتاحة مابعرف اركز ايش السبب لاني احيانا باخذ الكركم واتوقف عنه واحيانا بعمل لي شاي اعشاب باخذه فترة واتوقف عنه واحيانا لمدة شهر بكون باخذ غذاء ملكات النحل وبعد شهر اتوقف عنه يعني ماني مركزة ايش اللي بيهدي مرضي من اللي يثيره.. وفي كل الأحوال ان شاءالله انا ناوية اعمل تجارب في الحملة الجاية ضد الروماتويد واي مشتجدات معي راح اسدحها لكم هنا في هذا الملف
هلا بكل البنات الكركم أنا كمان كنت بستخدمه واتوقفت عنه للأسف ونفس مقادير صفوفة بستخدمه سفوف...
طلبي من بنات الروماتويد

كل وحدة تعمل تجربة معينة ترجع لهذا الملف تكتب نتيجة تجربتها البنات يستفيدون ويكون لها أجر عظيم

أمووون
أمووون
وأنا حابة أكرر عليكم

موضوع الحجامة خاصة في الأماكن اللي احتجم فيها الرسول عليه الصلاة والسلام الأخدعين وبعدين ركزوا على الظهر والاكتاف والاكواع للي تعبانة منها ولو كل ثلاثة اشهر مره
ام قبعه
ام قبعه
وأنا حابة أكرر عليكم موضوع الحجامة خاصة في الأماكن اللي احتجم فيها الرسول عليه الصلاة والسلام الأخدعين وبعدين ركزوا على الظهر والاكتاف والاكواع للي تعبانة منها ولو كل ثلاثة اشهر مره
وأنا حابة أكرر عليكم موضوع الحجامة خاصة في الأماكن اللي احتجم فيها الرسول عليه الصلاة والسلام...
احبك الله الذي أحببتينا فيه صفوفه ..
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفينا جميعا..
ام قبعه
ام قبعه
ضروري اخذ الكالسيوم مع البلاكونيل ؟؟ لاني اخذ البلاكونيل بس الكالسيوم مو كل يوم وبطلته ذحين هو وفتامين دال
ضروري اخذ الكالسيوم مع البلاكونيل ؟؟ لاني اخذ البلاكونيل بس الكالسيوم مو كل يوم وبطلته ذحين هو...
بنت النور تالا ياليت توضحين لنا  الطريقه بالضبط لاخذ الكركم مع ايش يؤخذ وكم استمروا عليه قرايبك و لاحظوا النتيجه لاني والله متحطه كثير وتعبانه ومشكلتي امل بسرعه ..
صفوفة
صفوفة
امووووووووووووون حاولي حبيبتي تشني حملة على الروماتويد وكلنا امل في الله انه يشافينا ويعافينا ويالاه نبدي في الكركم مع الزنجبيل والحجامة انا لسة موقفة الكركم تقريبا من اسبوع بس بكرة إن شاء الله راه ابتدي فيه مقادير متساويةمن الكركم مع الزنجبيل مع ملعقة فلفل اسود ثلاث مرات يوميا وقبل النوم باخد كاس عرقسوس لأنه غني بالكورتيزون الطبيعي وكمان مفيد للمعدة بس ما ينفع للي عنده ضغظ مرتفع وكمان راح اسوي حجامة وكمان سألت زوجي عن ملكات النحل قالي عجيب ويفيد في حالة الخمول والكسل وإن شاء الله لو سافرت للمغرب راح اعمل لسع النحل على الله تفيدني
اموون حبيت اسألك انت كم سنة عندك المرض وكيف جاك اول مرة والسموحة منك لأني نسيت وماقدرت ارجع لبداية التجمع
ام قبعة انا راسلت الاخت بخصوص تجارب اقاربها وليس ما ردت عليا إن شاء الله بس ترد راح اضع جوابها واختي بالنسبة لوصفة الكركم تستعمل ثلاث مرات سفوفا