silver flower
silver flower
اذكر لك تجربتي الشخصيه ولله الحمد ادعى للي ذلتني عليها... لعلاج الشعر الكيرلي وإللي ينفش اتركي كل المنتجات التجاريه واستخدمي شئ طبيعي ومعالج بنفس الوقت منتجات ماتركس قمه من اول استخدام خدي شامبو وبلسم وبخاخ معالج الكيرلي والسيروم ولاتحتاجي تحطي كريم بعد الحمام ابدااااااااااا السيروم والبخاخ بعد الحمام يكفي والبلسم تبعو فضيييييييييع وراح تشوفي الفرق من اول إستخداااااااااام خدي المعالج منها
اذكر لك تجربتي الشخصيه ولله الحمد ادعى للي ذلتني عليها... لعلاج الشعر الكيرلي وإللي ينفش اتركي كل...
ماشاءالله

الله يوفقك ويوفق الي دلتك عليها

ويرزقكما من خيري الدنيا والآخرة

بس من وين نلاقي هالمنتجات

وإذا ممكن الأسعار؟

الله يعطيك العافية ع المشاركة الرائعة:26:
silver flower
silver flower
واااااااااااااووووو كأنك قاعده توصفين شعري بس فعلا انا ارتحت ع شامبو لوريال ونفس مشكلتك ماني من النوع اللي احط زيوت وخلطات بس اذا زيته وهذا نادرا زيت سمسم واحيانا ماسك دابر فاتيكا ماعليه حليو ايام الجامعه كنت استخدم بديل الزيت بانتين والله كان مره حلو ووحطي بس ع اطرافه عشان مايتساقط الشعر والله كان شعري مو متقصف مثل اللحين مع اني برضوه ماكنت ازيت واللي قالت عن ماتركس وين ممكن نلقاه؟والله يجزاك الف خير
واااااااااااااووووو كأنك قاعده توصفين شعري بس فعلا انا ارتحت ع شامبو لوريال ونفس مشكلتك ماني من...
الله يعطيك العافية ع المرور الرائع:26:
شعورنا جميلة ونبيها تكون الأجمل :)
silver flower
silver flower
اختي شعرها زي شعرك اهم شى زيتيه قبل تتحممين وبعد مايصير شعرك نص مبلول امسحي من تونيك الفازلين وجدليه وبعدين شوفي كيف يصير روووووعه ^^
اختي شعرها زي شعرك اهم شى زيتيه قبل تتحممين وبعد مايصير شعرك نص مبلول امسحي من تونيك...
يعطيك العافية عزيزتي

التونيك حلو بس كثرته تخلي الشعر كنه مزيت زي الهنود:42:

بس طريقتكم غريبة يعني تجديل وهو مبلل!!

بصراحة اسمحي لي ما اغامر>>تكره شي اسمه جدايل:icon33:

ألف شكر ع المرور:26:
silver flower
silver flower
بس اذا جدلناه وهو مبلول احس يطلع ريحه ماهي بزينه؟؟؟
بس اذا جدلناه وهو مبلول احس يطلع ريحه ماهي بزينه؟؟؟
أي صدق !

بس في معلومة سمعتها أنو الي تتحم قبل لاتنام وتلف شعرها وهو مبلل وتنام

يخيس الشعر

أفضل تنامي وشعرك جاف مو رطب ابداً
silver flower
silver flower
نفس شعررررررري جاب لي المرض كرهت حياتي مانفع معة شي وبعديين ههههههههه الله يعطيك الف عافية طيب ماتركس من وين نجيبة
نفس شعررررررري جاب لي المرض كرهت حياتي مانفع معة شي وبعديين ههههههههه الله يعطيك الف عافية طيب...
ليه الشعر الكيرلي احلى شعر

إن تروشنا واهتمينا فيه صار كيرلي يجنن وإن سشورناه صار ستريت يهبل

شوفي الناس صاروا يدفعون فلووووس عشان يخلون شعرهم كيرلي

الحمدلله

أهم شي الصحة و العافية

بعدين أحنا هنا نتبادل الخبرات وكل وحد تقول أفضل منتج جربته

عشان كلنا نطلع بنتيجة حلوة وشعور جميلة بإذن الله

الله يعافيك شكرا للمرور:26: