نجمه ستايل
نجمه ستايل
مرحبا أختي لولو شكرا على الطريقه الحلوه لتعطير الجسم
بس وينك اليوم ماظهرتي وماقلتي أخر النظافه والترتيب معك؟؟؟
نجمه ستايل
نجمه ستايل
أمس رتبت الدولاب ألي تحت مغسلة المطبخ كان مو عاجبني وحاسه أنه مكركب تدرين وش سوييييت شريت شبك حديد لغسيل الصحون ألي نحط عليه المواعين لين تنشف وهو عباره عن رفين حطيت بالرف الأول فوط تمسيح الدواليب سويتها مبرومه وحطيتها والرف العلوي حطيت المنظفات الصابون والكلوركي وبخاخ الفرن وبليدج لأن مطبخي خشب وخليته يمين الباب الأول وحطيت بجنبه سطل فيه أدواة تنظيف الحمامات أعزك الله جبت علبه فاضيه حقت العملاق الأخضر الصغير وحطيت صابون داك برائحة الياسمين وحطيته فيه وعلبة كلوركس صغير وبخاخ منظف الزجاج ومكنسه صغيره لمسح لفرك الأرضيات وسفنجه وديتول صغير وجبت كور خشب معطره من هوم بلازا وحطيته فيه شوفي الرييحه كييييييييييييف
نجمه ستايل
نجمه ستايل
على العموم أنا بسوي تعديلات بغرفة الأولاد ومحتااااااره
أنا الأولاد 3 الله يحفظهم ولأسره ماخذه حيز بالغرفه لأنها غرفة النوم ومكان لعبهم ففكرة أخذ سرير دورين والثالث لوحده وجيب صناديق بلاستك وخليها للألعاب وحطها تحت الاسره أو أجيب صندوق صغير وحط الألعاب فيها لأن ألعابهم عباره عن سيارات بأحجام مختلفه فقط عياال
لاكن خايفه من السرير الدورين لأحد يطيح منهااااااااااااا وش تقترحوووون علي تكفون ردو على لأن نهاية الأسبوع أبدى التغيرات
عبير نجــــد
عبير نجــــد
صراحه شجعتونى ... لان الكوى عندى ماشاء الله ردم فوق بعضه
نجمه ستايل
نجمه ستايل
لا لا لا لا لا لتجميع الكوي نصيييييحه عبير لا تجمعين ولا رحتي فيهاااااااااااااااااا
أنا كنت مثلك مالي وقت للغسيل أذا شفت غسيل غسلت على طول أي وقت والكوي ما افضاله على طول أو أقول بكره ماأدري ألا الكوي واااااااااااااااصل السقف
بس من نظمت وقتي أرتحت
يعني أغسل الملابس الصباح يوم الملابس البيضاء طبعا غسلتين ويوم الملابس الملونه أحطها بالغساله الأتومتك وخليها بعد مرتب البيت أحطها على المنشر تجف والظهر أذا ركبت الغداء كويت الملابس أو بالليل بعد ما أجي من المشي أتروش وأرتاح شوي وأكوي وبعدها أهتم بنفسي لأن زوجي مايجي ألا الساعه 11 ونص وحيان 12 وبكذا أرتحت