mrame
mrame
السلام عليكم حببيباتي
أنا أول مرة أشارك معكم بس فية معلومة حبيت أفيدكم فيها لأنها نسبة صدقها 90 بالمية وكل شي بيد **** سبحانة وتعالى (أعذروني على بعض الألفاظ)
بالنسبة للمعلومات اللي قلتوها كلها صحيحة وزيادة عليها أن كلنا عارفين الحيوانات المنوية وين تكون موجودة عند الرجل (بالخصية ) فأذا كانت المنطقة دائما حارة ومكتومة الحيوانات المنوية الذكرية ماتعيش بالحرارة لأنها ضعيفة فبتالي تموت أما الأنثوية قوية زي مانتم عارفين والعكس يعني لازم المنطقة هاذي عند الرجل تكون جافة وباردة نوعا ما علشان يحافظ على الحيوانات الذكرية
وسلااااااااااامتكم
و**** يرزقني وياكم بالولد الصالح السليم المعاااااااااااافى ياااااااااارب
قلبي مخملي
قلبي مخملي
ارسلت موعد اربع دورات البو بندر واعطاني موعد ليوم التبويض وارسلت موعد نفس الاربع دورات لـ تيم واعطاني موعد غير للتبويض والفرق يوم تقريباً وما سمعت كلامهم الاثنين وسويتها في موعد من عندي ايش رائيكم
ارسلت موعد اربع دورات البو بندر واعطاني موعد ليوم التبويض وارسلت موعد نفس الاربع دورات لـ تيم ...

تسلم لي يا ناس هالزعيمه العسل الي تسأل عني لين غبت ......
ابد، كنت مسويه ثقل ، بشوف تسألين عني ولا لأ خخخخخ

وعلى طاري المسلسلات .... من جد هالمسلسلات الأجنبيه مثل السحر
اذا بدأتي حلقه خلااااااص تمسكك و لازم تكملينها

اتوقع يا قمر انك في السليم وتمام ١٠٠٪
الله يرزقك بنوته عسل طعمه زي الشوكلاته
والله يجعلها تامه صالحه تنور دنيتك يااااا رب

حنونه .... أزيك يا بت
كي هال هآآآآي <<<< طبعا فاهمه خخخخ
مدري ليه اشتقت لك :39:
هاه طمنيني على الوالده إن شاء الله أمورها تمام ؟
وبالنسبه للغسول .... من رأيي لو فيه أحد من أهلك يقدر يرسل لك فأفضل
علشان لا تجيبين العيد خخخخخ

ههههههههههههه يا جولز
الله يسعد قلبك سويتي فلم هندي على التركش

اجل لو كتبوا أميريكانو وش كان سويتي خخخخ
<<<<< شكلي بنطق

يا هووووووووه على الناس المفيدة
يا قلبي عليكي يا أم البنات دايم تجيبين لنا كل جديد
انتي محمد بن راشد حقنا في الملف هههههههههههههه

طبعا انا قريت من هنا وطيااااااره على الآي فون حق زوجي
ونزلت البرنامج وقاعده أحوووووس فيه وأحط المود و أظبطه ، مررررره رائع
وانا في عز آنسجامي واندماجي .... قبض علي زوجي متلبسه وقال لي وش تسوين !!!!
وبكل فخر و ريته البرنامج وأنا مبسوووووطه ......
قام صرخ علي... يا فضيحتي لو شافه واحد من الشباب.... برنامج عن الدوره في جوالي !!!
هههههههههه ضحكت عليه ، وقلت له اجل اشتر لي واحد
قالي خلي البلاك بيري ينفعك :mad:

أحلى يا حنين أحللللللى
آي فون وحركاااااات

بس انتبهي لا يلطشه احد الهنود وانتي تكلمين خخخخخخخخ

الله يرزقك يا ريما.....
و إن شاء الله انها أعراض حمل وتبشرينا

يا قلبي الوحده أبخص بجسمها
وهاالمواعيد تخمينات حسابيه على حسب تواريخك
واذا كنتي مراقبه افرازاتك وآلامك وعارفتها ، أعتقد بتكونين أصح
والله يرزقك بالي تتمنين يا رب
قلبي مخملي
قلبي مخملي
mrame mrame :
السلام عليكم حببيباتي أنا أول مرة أشارك معكم بس فية معلومة حبيت أفيدكم فيها لأنها نسبة صدقها 90 بالمية وكل شي بيد **** سبحانة وتعالى (أعذروني على بعض الألفاظ) بالنسبة للمعلومات اللي قلتوها كلها صحيحة وزيادة عليها أن كلنا عارفين الحيوانات المنوية وين تكون موجودة عند الرجل (بالخصية ) فأذا كانت المنطقة دائما حارة ومكتومة الحيوانات المنوية الذكرية ماتعيش بالحرارة لأنها ضعيفة فبتالي تموت أما الأنثوية قوية زي مانتم عارفين والعكس يعني لازم المنطقة هاذي عند الرجل تكون جافة وباردة نوعا ما علشان يحافظ على الحيوانات الذكرية وسلااااااااااامتكم و**** يرزقني وياكم بالولد الصالح السليم المعاااااااااااافى ياااااااااارب
السلام عليكم حببيباتي أنا أول مرة أشارك معكم بس فية معلومة حبيت أفيدكم فيها لأنها نسبة صدقها 90...
عيونك آحلا

غنوج وهيمو

نور

سوزان

وش أخباركم يا صبايا يا حلوين .... وحشتونا ؟

.........

نونننيييييييييييييييي ...........

وينك !!!!!!! من جد طولتي الغيبه

طمنينا عليكي يا قمر ..... وإن شاء الله تبشرينا ياااااا رب

رهييف
رهييف
اهلين قلبي مخملي فقدناك والله شالغيبه والله فقدنا الروح المرحه في التجمع ولا هانو البنات عالاعموم حمدالله على السلامه
رهييف
رهييف
mrame mrame :
السلام عليكم حببيباتي أنا أول مرة أشارك معكم بس فية معلومة حبيت أفيدكم فيها لأنها نسبة صدقها 90 بالمية وكل شي بيد **** سبحانة وتعالى (أعذروني على بعض الألفاظ) بالنسبة للمعلومات اللي قلتوها كلها صحيحة وزيادة عليها أن كلنا عارفين الحيوانات المنوية وين تكون موجودة عند الرجل (بالخصية ) فأذا كانت المنطقة دائما حارة ومكتومة الحيوانات المنوية الذكرية ماتعيش بالحرارة لأنها ضعيفة فبتالي تموت أما الأنثوية قوية زي مانتم عارفين والعكس يعني لازم المنطقة هاذي عند الرجل تكون جافة وباردة نوعا ما علشان يحافظ على الحيوانات الذكرية وسلااااااااااامتكم و**** يرزقني وياكم بالولد الصالح السليم المعاااااااااااافى ياااااااااارب
السلام عليكم حببيباتي أنا أول مرة أشارك معكم بس فية معلومة حبيت أفيدكم فيها لأنها نسبة صدقها 90...
شكرا علي المعلومه بس ترى موجديده من كثر ما سالنا عرفنا واذا عندك معلومه ثانيه قوليها وجزاك الله خير