أم زيودي .
أم زيودي .
اول مره اسمع عنه ليتك صورتي صور نشوفها طيب كيف اسعاره ويفصل او جاهزه انا ابي غرف نوم تفصيل احسها امتن واقوى لو سمحتي اشرحيلي وين مكانه خليني اخذ له فره
اول مره اسمع عنه ليتك صورتي صور نشوفها طيب كيف اسعاره ويفصل او جاهزه انا ابي غرف نوم تفصيل احسها...
رفع
ام سجا وسما
ام سجا وسما
اللي اعرفه ان المصنع والمقر الاساسي للمحل في الرياض وعندهم معرض كبير في الرياض حتى عندهم غرف جاهزة اذا تبغين تشترين على طول واذا تبغين يفصلون حسب الطلب
وماادري اذا كان عنده فرع في الشرقيه
اصداء روح
اصداء روح
هلا اختي انا والله فصلت عندهم بس الحين نبي نغير زوجي رجني انتي وانتي الدروج

الي تحت الدولاب صارت تطيح تعبتني والسرير والله وانا اختك انكسر والبويه لك عليها تنعدم بسرعه وصعبه التنظيف

يمكن الحين غير انا مفصلتها قبل 3 سنوات ونقل وراح خميس مشيط والاهت الي تقول خط شبر هو نفسه عائض

اشكاله خياليه انا مفصله 4 غرف غرفه الكبير محافظ عليها بس التسريحه متعبه اي شي يطبع عليها غرفه البنت التسريحه منعدمه تعرفين البنات وانتي براحتك
ام سجا وسما
ام سجا وسما
هلا اختي انا والله فصلت عندهم بس الحين نبي نغير زوجي رجني انتي وانتي الدروج الي تحت الدولاب صارت تطيح تعبتني والسرير والله وانا اختك انكسر والبويه لك عليها تنعدم بسرعه وصعبه التنظيف يمكن الحين غير انا مفصلتها قبل 3 سنوات ونقل وراح خميس مشيط والاهت الي تقول خط شبر هو نفسه عائض اشكاله خياليه انا مفصله 4 غرف غرفه الكبير محافظ عليها بس التسريحه متعبه اي شي يطبع عليها غرفه البنت التسريحه منعدمه تعرفين البنات وانتي براحتك
هلا اختي انا والله فصلت عندهم بس الحين نبي نغير زوجي رجني انتي وانتي الدروج الي تحت الدولاب...
مشكورة اختي والله يرحم والدك رحمه واسعه ويدخله الجنه من غير حساب
طيب اختي ممكن تقولين لي كيف شكل غرف عيالك لان الغرف اللي اعجبتني هي غرفة الكوخ وغرفة اسمها مها الدولاب عليه قوس قزح
طيب ممكن اني افصل الدولاب من دون دروج علشان ماتتكسر والتسريحة اخلي الوانها غامقة علشان تتحمل
وحده مصرة على الغرفه هههههههههه
قالوها في الامثال الاوله فالاوله
قوزال
قوزال
ما اعرفة بس ان شاء الله ازوره واشوف غرفة مها