زهرة الغلاااااا
أنا ابشترك معكم
الوزن 35
والطول 143
الوزن المتالي 45
مافهمت تدخلون تكتبون اليوميات ولا شلون ان شاء الله القى قبول منكم
ماصدقت القى تجمع لمحاربة النحافه عقدتي الوحيده
مدام هاجر
مدام هاجر
زهره الغلا
هلا وغلا بيك حياااااااك معانا
اي حبيبتي انتي راح تكتبين يوميات اكلك مشان البنات هون ينصحوكي لو في تقصير بالاكل ويحمسوكي مشان تزيدي وانا بنصحك بانك تعتمدي خلطه من الخلطات الي باول صفحه علي راحتك وتلتزمي فيها لان هذا الي يزود الوزن وماشاء الله في كتير بنات زاد وزنهم كتير من يوم سجلو يعني صار عندنا تجارب ناجحه
انتي حطي شريط الوزن وشعار فريق التمهيدي وان شاء الله قائده فريقك بتسجلك معاها
نبي حمااسك
^فروحه^
^فروحه^
هلا بنات
كللللللللل اللي سألوا عني
تسلمووووون ماقصرتوا
الحمدلله خف الالم شوي لكن الورم لسى
وانا مستمره عالمسكنات

شقاوه << اكيد من الحلويات خخخ
زوجي يقول كله من سنكرز وتويكس خخخخخخخ

عجزت انساك
انا موخايفه من بعد الخلع
خايفه من لحظة الخلع الدكتور يسحب وانا اسحب هههههههه
بالاضافه الى اني اصلا اخاف من الابره << عاد كلها تجمعت
والله مو متخيله الوضع احس قلبي طاااح
انااحبك
انااحبك
اشلونكم بنات وحشتوني عذبه ويش فيك حبيبتي ايش الي مضيقك احداث السعوديه والله قلوبنا ودعواتنا معاكم علطول ندعيلكم لا تخافي وان شاء الله ربي يعديها علي خير ويوم الجمعه تكون جمعه خير علي الجميع عاما وعلي السعوديه خاصه الله يحظكم ويحميكم قلب فضه حياااااااااااااك اكيد فيك تشتركي بس عرفينا بياناتك وحطي الشعار تبع فريق التمهيدي وشريط الوزن وابداي فالحمااس معانا وان شاء الله بتزيدي معانا حبيبتي عيونك احلي ما شاء الله ما شاء الله اي هذا الحماس والا فلا ما شاء الله عليك نشيطه وجاهزه بالبياانات وشريط الوزن والشعار ربي يسعدلنا قلبك وعقلك الفاهم اهم شي نبي حماسك علطووووول بالعالي وان شاء الله تحققي هدفك معانا الله يوفقك اميره بمشاعرها حبيبتي الله يخليلي اياك تسلميلي سارونه الله يعينك ويقويك ابيك تستمري عليها مشان نشوف نتيجتها عليك فوفو مشكوره علي الخطبه بارك الله فيك وفي شيخنا العريفي سموكه حبيبتي وينك ما دخلتي امبارح اصلا انتي قلقتينا عليك مشان قاعده بالبيت لحالك طمنينا عليك حبيبتي الله يحفظك ويصونك انا موزه واخت موزه حراااااااااااااااااااام وحشتوناااااااااااا طولتو الغيبه نبيكم ملوكه وين الملكه اكيد مشغوله الله يعينك حبيبتي فروحه وعجزت طمنوني عليكم الله يشفيكم انا احبك وين الجميل اليوم ؟ ردووونتي الله يوفقك حبيبتي وتنجحي بدراستك لحن الماضي+اسود وابيض+الصمت منجاه +سطرتها المشاعر+حبيبه فهودها+شقاوه انثي+سحر العيون+ نعومي+هدوله+اخت عبيد+نزيف الشوق+1414+قوويه باااس+خاله مياار اشلونكم وفينكم نحافتي نحافتي نحافتي صارلي يومين انادي عليك صوتي راح حرام عليك (تنفع اغنيه) يلا يلا تمارين تمارين ياكسوله ما تبي انوثه
اشلونكم بنات وحشتوني عذبه ويش فيك حبيبتي ايش الي مضيقك احداث السعوديه والله قلوبنا ودعواتنا...

هلاااا حبيبتي
والله محتاسه بالدراسه
الله يعين
^فروحه^
^فروحه^
لحن الماضي

مشكووووره قلبووووو الحين زبط التوقيع
تسلم يدينك