بنت 511
بنت 511
البنت الي عندها كرامه وعزة نفس ماتطلع في الشارع باي حجه كانت

والله البنت المسلمه معاد لها قيمه صارت تطلع وتطالب حالها حال الرجال

قال تعالى < وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى >

هذا الي يبونه اعداءنا نطلع ونطالب بشي سهل ونتعود نطلع وتصير هالامور بسيطه بنظرنا

لايموت ابن ادم الا قد ااستوفى رزقه ادعو واستغفرو والارزاق بيد رب كريم

للمعلوميه لي 9 سنوات ماتوظفت معي خبرات ودورات علشان ماتقولون الا يده بالمويه مو زي الخ

الله يرزق كل عاطله ولايحوجها لتطلع من بيتها وتقلل كرامتها وعزة البنت المسلمه اميين
ام راما ورفيف
ام راما ورفيف
يارب ارزقنا
احلا ايامي
احلا ايامي
البنت الي عندها كرامه وعزة نفس ماتطلع في الشارع باي حجه كانت والله البنت المسلمه معاد لها قيمه صارت تطلع وتطالب حالها حال الرجال قال تعالى &lt; وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى &gt; هذا الي يبونه اعداءنا نطلع ونطالب بشي سهل ونتعود نطلع وتصير هالامور بسيطه بنظرنا لايموت ابن ادم الا قد ااستوفى رزقه ادعو واستغفرو والارزاق بيد رب كريم للمعلوميه لي 9 سنوات ماتوظفت معي خبرات ودورات علشان ماتقولون الا يده بالمويه مو زي الخ الله يرزق كل عاطله ولايحوجها لتطلع من بيتها وتقلل كرامتها وعزة البنت المسلمه اميين
البنت الي عندها كرامه وعزة نفس ماتطلع في الشارع باي حجه كانت والله البنت المسلمه معاد لها...
وش قصدك ما عندنأ كرامه حنا مسلمين وعزه نفس والكرامه مو انتي اللي تعلمنا
وافهمي الايه وبعدين اكتبيها
شايفتني اقول تبرجو وصايحوا.....
وهذأ انتي لك تسع سنين ومفتخره
الساكت عن الحق شيطأن اخرص
حتي الله سبحانه وتعالي امرنا بالسعي .......
*لسعة شقاوه*
*لسعة شقاوه*
ياليتني اقدر اروح
كان سبقتكم

ومطالبتنا بحقوقنا مالها علاقه بأعداءنا

مطالبنا ليست سياسيه
سنووحجرة
سنووحجرة
عساكم عالقوه
عساكم عالقوه
نصيحه لكل بنت سعوديه انا منكم وفيكم سعوديه ما ارضى عليكم الا اللي ارضاه على نفسي 
لاتطلعون بالشوارع ....حتى لو كنتو مجبورين 
مهما صار ومهما كان المظاهرات ظاهرة غريبه استنكرها من الرجال مابالكم بالبنات والله م ارضاه على نفسي ولا على بنات بلدي المسلمات 
الرزق بيد الله وباذن الله الواحد الاحد مايخيب رجانا 
كثرو الاستغفار واصبرو على الحال اللي انتو عليه ...
لاتاخذكم الحماسه صح نبغى نشتغل ونبغى امان وظيفي ودخل ثابت ..بس المظاهرات اشوفها اكبر اهانه للبنت ..وربي ماخلقنا الا عشان نعبده وحده سبحانه 
الله يمحي اللبرالين والعلمانين من ديار لمسلمين 
ترا هذي المظاهرات اللي يدعولها يريد بها الباطل 
يعني بالعربي الصحيح 
كلمة حق يراد بها باطل 
لاتكونو ادوات بايدي اعدائكم تسهلو عليهم نشر الفساد وضياع اجيال قادمه 
ياليت تقبلو وجهة نظري