نســايــ ليل ــــم
السلام عليكم

انا وزني 41

وطولي 160

عمــــــــــــــــــــــــري 22

استخدمت اشياء كثيرررررررر بس مافاد فيني وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيرة الشرق
اسيرة الشرق
السلام عليكم كيفك دكتورة انشاء الله بخير انا لي عندك طلب انا كل ما ابتدي فنظام لا اتبت عليه ما اقدر اكمل اي نظام والحين انا استعمل حبوب الخميرة اللي غلافها احمر والكل لاحظ النتيجة والحمد لله والشكر لله يارب يا ريت لو في حبوب تانية تزيد الوزن وتفتح الشهية توصفهالي دكتورة الله يجازيك الجنة
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم انا وزني 41 وطولي 160 عمــــــــــــــــــــــــري 22 استخدمت اشياء كثيرررررررر بس مافاد فيني وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم انا وزني 41 وطولي 160 عمــــــــــــــــــــــــري 22 استخدمت...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وزنك المثالي هو 55 كجم

فاليكي هذا النظام:

الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه محلى

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه في حجم كوب الماء + طبق سلطة متوسط متبل بالزيت والليمون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية او عصير محلى

ما بين الغداء والعشاء:
100 جم قطعة جاتوه او كيك + شاي باللبن او عصير محلى
او 150 جم اي طبق متوسط مهلبية بالمكسرات اوكسترد بالمكسرات او ارز بالبن بالمكسرات.

العشاء:
150 جم قطعة بيتزا او سامبوسك + طبق سلطة + كوب حلبة باللبن ومحلى بالعسل
او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص
3 ملاعق عسل اسود وملعقتان طحينة + 1/2 خبز اسمر
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم انا وزني 41 وطولي 160 عمــــــــــــــــــــــــري 22 استخدمت اشياء كثيرررررررر بس مافاد فيني وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم انا وزني 41 وطولي 160 عمــــــــــــــــــــــــري 22 استخدمت...
وزنك المثالي هو 55 كجم

فاليكي هذا النظام:

الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه محلى

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه في حجم كوب الماء + طبق سلطة متوسط متبل بالزيت والليمون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية او عصير محلى

ما بين الغداء والعشاء:
100 جم قطعة جاتوه او كيك + شاي باللبن او عصير محلى
او 150 جم اي طبق متوسط مهلبية بالمكسرات اوكسترد بالمكسرات او ارز بالبن بالمكسرات.

العشاء:
150 جم قطعة بيتزا او سامبوسك + طبق سلطة + كوب حلبة باللبن ومحلى بالعسل
او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص
3 ملاعق عسل اسود وملعقتان طحينة + 1/2 خبز اسمر
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم كيفك دكتورة انشاء الله بخير انا لي عندك طلب انا كل ما ابتدي فنظام لا اتبت عليه ما اقدر اكمل اي نظام والحين انا استعمل حبوب الخميرة اللي غلافها احمر والكل لاحظ النتيجة والحمد لله والشكر لله يارب يا ريت لو في حبوب تانية تزيد الوزن وتفتح الشهية توصفهالي دكتورة الله يجازيك الجنة
السلام عليكم كيفك دكتورة انشاء الله بخير انا لي عندك طلب انا كل ما ابتدي فنظام لا اتبت عليه ما...

حبيبتي انا انصحك ان تتبعي نظام غذائي لزيادة وزنك
لانك عندما تتوقفين عن استخدامك للحبوب سيعود وزنك كما كان