مين جربت بدور القطونه للامراض النفسية والقولون ونفع معاها

نزهة المتفائلين

من فترة قصيرة قرات موضوع للاخت اجمل لقاء هنا في المنتدى تقول اللي يعرف احد عندو وسواس قهري وقولون يخبر و عن بدور القطونه :27: المهم بما اني اعاني من نوبات خوف وهلع ووسواس الموت والمرض دهبت واحضرت هده البدور وبدات اتناولها مند يومين تقريبا لاانكر احسست ببعض التحسن لكني لا استطيع الجزم الان ان هده البدور هي السبب بما اني في بداية العلاج ولدلك اتمنى من كل من جربت هدا العلاج ان لا تبخل علينا بالنتائج نظرا لتفشي الامراض النفسيه بالخصوص عند النساء بسبب الفرااااااغ والوحده :44: ولله الحمد والمنه والله المستعان يارب اشفيني من اجل زوجي وابنتي:04: واشفي كل مريض ومريضه من نساء ورجال المسلمين يااااااااااارب واشكر جزيل الشكر الاخت اجمل لقاء على هده المعلومه املاا في ان تكون سببا في كشف الكرب بادن الله وارجو ان لا تبخلو علينا بتجاربكم فقد اصبح الخوف جزءا لا يتجزا من حياة الكثيرات اللواتي يعانين في صمت من هدا المرض اللعين:mad: والله المستعان:icon33: يا رب فرج هم المهمومين :39:
92
106K

هذا الموضوع مغلق.

2الظبي2
2الظبي2
ان شالله يفيدونا البنات اللي جربنه
دنياي لاتبكين
حبيبتي روحي العطار وجيبي عشبة القديسين هذي لكل الامراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض النفسيه واتركي عندك بذور القطونه وهذا الكلام مو من عندي الدكتور عبدالباسط السيد الي بقناة بدايه مرررره مررره يمدحها وكل من اتصل عليه يوصفه له وبعض الاخوات قالو نفس اعراضك وكثير تشافو بعد الله ثم هي بس ماادري كم مره باليوم تابعي بدايه يوم الاحد والثلاثا العصر ويوم الجمعه الساعه ثلاثه واكيد راح يجيب سيرتها او ارسليله عالشات .. واستغفرييييييييييي وادعي ربك وان شاء الله ماتشوفين شر
الله يشفيك يااارب ويشفي كل مريض ولاتنسين تدعيلي ولاختي بالذريه الصالحه :44::44::44:

:39:
LOVE CASABLANCA
LOVE CASABLANCA
مشكورة اختي ويا رب يرزقكم الدرية الصالحة يا رب ويرزق كل محروم اامييين
عزةنفس
عزةنفس
حياتي انا شريتها وتوي استخدمها اليوم لكن بخبرك بتطورات وانااستخدمها مرتين بس ونتي كيف تستخدميها
LOVE CASABLANCA
LOVE CASABLANCA
انا اتناول ملعقة مع بعض الماء بعد كل وجبة وقبل النوم و احس نفسي يوم عن يوم احسن والله اعلم والله يتمم لنا الشفاء