salma75
salma75
اتا سويت اطفال انابيب مرتين فى الاردن وفشلت وحسيت الاعراض الاتية نغزات فى الظهر تقل البطن مغص البطن احلام مزعجة نفضة عندالنوم وقلق,ادا حسيتو بنفس الاعراض الرجاء الرد
salma75
salma75
العمر عنده دور كلما كان عمر المراءة صغير كلما زادفرص الحمل امابالنسبة لنجاح هدا بامر الله وتفالى خير وكونى متمسكة بالله وعليك بسورة البقرة والرقية الشرعية,
كتكوته 99
كتكوته 99
يارب تكتب الخير لكل محرومه
ربي لاتذرني فرد
الله يرزق الجميع يارب ويفرح قلوب كل الناس المسلمين .. وتذل اهل الكفر ..

انا سويت العمليه بعد عمليه سابقه فاشله بسبب عدم الراحه مطلقا ولا كانت المثانه مليانه كانت فارغه جدااا وكانت عند
مستشفى دله .. ولله الحمد
وهذي العمليه الحمدلله نجحت وانا اللحين حامل لي شهرين ونص الله يتمم علي ويثبته يارب .. وكانت عند الصفيان في مركز ذريه
انصح الجميع بكثرة الاستغفار والصدقه عن طيب قلب والراحه التامه التامه خلال الاسبوعين اللي تتنظرين فيها النتيجه واقضي
وقتك بقراءة القران والاذكار وقبل كل شي عند ترجيع الاجنه استوعيها الله عند ادخالها للرحم ولازم المثانه تكون مليااااااانه وانا قعدت ربع ساعه ورحت للحمام تكرمون والسامعين ..
الله يرزقكم مثل مارزقني بعد تأخر 8 سنوات وكان السبب من زوجي الغالي .. الله يشفيه يارب وكل المسلمين ..

وااي سؤال انا حاضره يسعدني اني افيد احد او اقدم مساعده له ..
naa4000وبس
naa4000وبس
عقبالى يارب اكتب انى حامل وابشركم يارب ادعوالى لانى تعبت من الانتظار وانا عملتها عشر مرات وكلها فاشله وناويه اعملها الحين ان شاء الله بس جالسين نجمع فلوسها الله يرزقنا وانا كنت ارتاح مره على طول لين التحليل بس الله مااراد لى الحمل ادعوا لى ان الله يفرجها على واحمل وارتاح