randa gumma
randa gumma
حزينه وخاطري مكسور ***** الله ربي ايسهلك ويتمم حملك علي خيير يارب ....................انا تقريبا نفس حالتك بس ممكن انا توه بداية السادس وانت في اي اسبوع .......انا في اخر التراساوند كان عنق الرحم اقل من 1 سم تقريبا 8 ملم ......متوكله علي الله هو حسبي ونعم الوكيل .............وباذن الله الواحد الاحد انا نوصلوا لتاسع يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب والله كيفك احيانا اوسوس واقول ماراح اوصل واتعوذ من الشيطان و***** الله ربي ما يضيع تعبي ولا تعبكم يااااارب ...........وياريت تقعدي معاي علي تواصل لان حالتك قريبه من حالتي وطمنيني عليك
//ألوان//
//ألوان//
هلا ياحلوين كيفكم اليووم .!!

زحمة ..
أنا جربت العزل سنتين والحمدلله مشي حالي مع الدعاء طبعا : ) ويعتبر أقل ضرر من الموانع الثانية ..

جننتوني ..
آآآخ ذكرتيني بالسهر وكل ساعتين نصحى نرضع ووووو الخ ... الله يآجرنا من غير شي الحين نومي صاير مقطع واتمنى اولد عشان ارتاح .. بس الظاهر مطولة ليستقر نومي ..

الجوهرة ..
الله يهون عليك فكه .. والله أنا من السابع الطلق يروح ويجي وآخر الثامن طلعت روحي من كثر الآلام وتخيلت إني بفك الربط وبولد .. لكن فكيته وهذاني للحين ماولدت ولا في إلا آلام خفيفة مو نفس قبل ما أفكه !

حوور ..

اي صح أنا كنت في أول التجمعات :) ..
أبد ألحين الحمدلله ارتحت من الربط وانتظر الولادة عسى ربي يفرجها ..

أدوية خاصة بالتثبيت او الربط ما أخذت شي الحمدلله ..

بس كنت آخذ اسبرين ودوا للضغط مع انه ما عندي ضغط بس احتياط عطوني . وكورتيزن .. لأنو عندي زلال من هذاك الحمل تم مستمر معاي للحين .. واكتشفو انه من مشكلة بالكلى .. والحمدلله

حزينة ورندا ..

ربي يسهلها عليكم اهم شي اهتمو بنفسيتكم ولا تقلقو ان شالله ربي ما حيكتب إلا اللي فيه الخير ..

هاليومين أحاول أطلع أمشي كل يوم نص ساعة لساعة بس مافي بوادر شي .. والجنين أحس حركته صارت قليلة مدري هو كبر وصار بطني زحمة مو قادر يتحرك !! ناس بتقولي طبيعي في التااسع مايتحرك والدكتورة قالت بنولدك صناعي لو تم على هالحركة القليلة !! مدري وين الصح !!
الله يسهلها من عنده ..

نبع الريحان 000
هلاااا هنودة اخبارك واخبار دندون ؟؟

الحمد لله ع سلامتك وتتربى بعزك وبعز ابوها ان شاء الله

اختي حزينة ,, توكلي ع الله وقل لن يصيبكم الا ماكتب الله لكم

بس حبيت اسالك انتي باي شهر الان او باي اسبوع ؟؟
الجوهرة الحالمة
حزينه وخاطري مكسور ***** الله ربي ايسهلك ويتمم حملك علي خيير يارب ....................انا تقريبا نفس حالتك بس ممكن انا توه بداية السادس وانت في اي اسبوع .......انا في اخر التراساوند كان عنق الرحم اقل من 1 سم تقريبا 8 ملم ......متوكله علي الله هو حسبي ونعم الوكيل .............وباذن الله الواحد الاحد انا نوصلوا لتاسع يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب والله كيفك احيانا اوسوس واقول ماراح اوصل واتعوذ من الشيطان و***** الله ربي ما يضيع تعبي ولا تعبكم يااااارب ...........وياريت تقعدي معاي علي تواصل لان حالتك قريبه من حالتي وطمنيني عليك
حزينه وخاطري مكسور ***** الله ربي ايسهلك ويتمم حملك علي خيير يارب ....................انا تقريبا...
مسااااء الخيراااات
اليوم رحت لموعدي كان عند دكتوره استشارية في نفس المستشفى الحكومي اللي سويت فيه الربط
بس للأسف زوجي حط ملفي عند دكتور أخصائي عشان يكتب لي إجازة
ودخلت عند هذا الدكتور طبعا ما سوى إشاعة بس شاف النبض وقرر لي الاسبوع الجاي فك الربط الله يهونه علي

بس نفسي اسوي إشاعة عشان اتطمن اكثر شكلي راح اروح لدكتورتي في الخاص
بس بنات تنصحوني آخذ تحاميل جينو دكتارين قبل فك الربط عشان الالتهابات رغم ان الحمدلله عندي افرازات صح بس بدون ريحة اوحكة

حبيباتي رندا وحزينة الله يتمم حملكم على خيييير ولايفجعكم في بيبياتكم

إحساس حبيبتي سوي تحليل سكر عادي في اي مستوصف خاص واذا ما امكن سوي في البيت عشان تتطمني على وضعك طبعا هو مو زيي دقة التحليل القياسي بس ينفع

باقي الكروشاااات أخباركم
وهج الشمووووع
مساء الخير

اخباركم يابطات واخبار النونات؟؟؟

هنوده كيف العروسه والنوم ؟؟

اما اخباري طبعا ماصرت انام في الليل نهائي

نجلس صايحين انا وجمانا مرات للفجر ومرات لبعد الفجر ومرات للساعه ٨ ص

والله يابنات ان ايام الحمل رحمه عن التربيه بالرغم ان ايام الحمل عندي بدايتها بس ابكي الين ربطت

ووسطها التهابات وافرازات وقلق واخرها تفكيرفي صحة البيبي

لكن كله يهون قدام التربيه والسهر والتعب

من جد تستاهل الام ان تكون الجنه تحت اقدامها

الله يصلهحم ويهديهم ويرزقنا برهم ويتمم لكل الكروشات ويرزقهم الولاده الميسره