شيماء المحمد
شيماء المحمد
مسااااء الخير اسأل الله ان يغفر لي ولكم في هذه الجمعة المباااركة انا اليوم قرأت نصف سورة البقرة ونمت وحلمت حلمم غررريب اني اصلي بمكان حق يهود اشوف كتابات بالعبرية وانا اصلي لوحدي مع ان فيه ناس بس مايصلووون الا شوي اختي تناديني تقول يلا خلنا نخرج من هالمكاااان وبس عاد انا معي الدورة اكرمكم الله ومكتئبببببببة جداا لكن اسمع للرقية ومستمرة على سورة البقرة الله يشفينا ويرفع عننا ويرزقنا بالازوج الصالحين يارب
مسااااء الخير اسأل الله ان يغفر لي ولكم في هذه الجمعة المباااركة انا اليوم قرأت نصف سورة...
اسوااار هل له علاااقة هالحلم بالعااارض اللي فيني .. والشيخ سألني سؤااال قال هل تستخدمي خلطة تحصين الارحام ؟؟
وش دخلها في حالتي يااسوار .. وجزاك ربي الجنة :)
shmoo5 ontha
shmoo5 ontha

اخت سوار تعبناك معنا الله يرفع قدرك ويوفقك ويسعد دنيا واخره ويحفظك من العين ومن الاسحار ومن كل حاسد يااارب

انا اذا سمعت رقية الحسد تدمع عيني واتثاوب

واذا سمعت رقية السحر يعورني ظهري ونبضات قلبي تزيد كني ماشيه امتار

وبشرك ردو علي الصيدليه وقالو قبل لاتجين تاخذي الاغراض ارسلي رساله وان شاءالله الاسبوع هذا بروح والله يكتب لي الشفاء

ان شاءالله راح ابلغكم وش يصير معي الله يشفيناا عاجلا غير اجلاا وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السببب

ادعولي بحاجه لدعاء مسلمه في ظهر الغيب ,,

ورد الذكريات
ورد الذكريات
اللهم لك الحمد عدد ماذكره الذاكرين وسجد له الساجدون على رغم ان لسى ماشفيت تماما الا انى مبسوطه

ملاحظه تغير بحياتي

قبل كنت احس بقشعريره مستمره وخصوصا اذا انحرجت بعد الرقيه اختفت ياربي لك الحمد عدد من سجد وعبد

اتمنى اني اتشافى يارب عوض صبري خيررررر يارب

ملاحظتي هالايام

لاحظت ظهور حبوب حمررررررررراء بجسمي وفخذي وصدري

ماشاء الله لاقوة الا بالله اسوار ياحظك بالاجر دخلتي الفرح على قلوب البشر طلعتيهم من ظلمة المرضى الى نور العلاج

الله يجزاك الجنه بالاخره وبالدنيا بتحقيق رغباتك وامنياتك ويفرحنا بالولد لك ياااااااااارب
cute@girl
cute@girl
:(
أسوار قوية
أسوار قوية
ورد:
كلامك تقدم كبير الى الامام ...اذا انتي والبنات فراحة انا فراحة ...والحبوب علامة شفاء يا حلوة

شيماء:
العارض اذا نزل من الراس اين سيذهب؟ امامه افضل مخبا المعدة او الرحم لذلك وجهك المعالج لتحصين الارحام...والله اعلم

كيوت قيرل:

24 يوم علاج...كان لازم تشوفي نفسك بعد 14 يوم من العلاج هل تحسنتي ام لا...ايش الي ياثر فيك اكثر؟ سماع الرقية ولا الاذكار ولا الاستحمام بماء العلاج ولا تدهني بزيت المسك قبل النوم؟ الي يؤثر فيك هو فيه علاجك....الان بسال ولا تزعلي...انتي بنت ولا متزوجة؟ من كثر البنات ما احفظ

اذا بنت طبقي الخطة الرباعية وسماع رقية المس طول الليل ...4 ايام مع قراءة الانفال 3 مرات يوميا واحجمي عقب 4 ايام ...اذا متقدري اذن اشربي السنا

قوي عزيمتك...هل ظهرت لك حبوب ولا اي شي من علامات الشفاء؟ مجرد الم كتفك هذا دليل المه

حتى لو يات الدورة خلي ايامها مليئة بذكر الله والرقية القصيرة وشرب ماي العلاج والاستمع للانفال ..لا تخليه يسمعك تقولي العارض ما تاثر عشان ما يفرح بنتيجة صبره

شموخ انثى:

جميل جدا ستحصلين على علاج جاهز

سماعك للرقية وتاثرك دليل انك تحت تاثير سحر و حسد...اسمعي رقية العامة ...فيها ايات لكل الحالات ...لو السحر معك شديد كان قلت لك عالجي السحر فقط الان وعقبها تفرغي للحسد
لكن لتكن نيتك الشفاء التام