ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
مشكووووره انامل ناعمه الله يجزاك خير
KWIN
KWIN
بشرتي مختلطه حليوه بس فيها شويه احمرار واثار الي ناسبني بيس فور ايفر القديم خياااالي في الترطيب لكنه انقطع للاسف استمريت استخدمه حوالي ٤ سنوات تقييمي له (لون خفيف ترطيب عالي ) الجديد يقولوا انه افضل من ناحيه التركيبه لكن من خلال تجربتي تقييمي له (لون خفيف ترطيب خفيف ) با العربي ماناسبني وماما بشرتها جافه ماناسبها مايرطب مثل القديم ترطيبه حلو بيس جفنشي (١٤٥ ريال ) تقييمه له واااااااو (لون قوي ترطيب متوسط ) لكن اللون مرره حلو وواضح اعتبره اقوى لون بيس جربته وفي منه عده درجات واللوان انا اخذت البيج الفاتح بيس سان لوران تقييمي له (ترطيب متوسط لون متوسط لمعه عاااليه) الاساس برجواز سليب افيكت اكثر اساس انسئلت عنه لانه يحلي الوجه لكن يبان انو مو حاطه شي مع اني جربت قبل شانيل وفور ايفر وماك وسماش بوكس وسان لوران وغيرلان ونيبو لكن هو اكثر شي ناسبني وسعره بحدود ٨٥ ريال لكن تغطيته خفيفه الي عندها حبوب ماراح يناسبها من استخدمته تحسفت على الالوف الي ضيعتها على الماركات الغاليه وحاليا جاري تجربه ماكس فاكتور٣ في واحد
بشرتي مختلطه حليوه بس فيها شويه احمرار واثار الي ناسبني بيس فور ايفر القديم خياااالي في...
جزاكي الله خير أختي حصتي إن هو أحلى أو ماكس فكتور ؛ لأن ابحث عن أساس للبشرة المختلطة يكون من أحد هذي المقارقات (bourjois، ماكس فكتور ، nivea ، l'oreal) ولاقيت كثير مدح على ماكس فكتور . فبما أنك مجربة يا ليت تنصحيني :)
غنى وبس
غنى وبس
بنات من تفيدني في بشرتي وش استخدمها مكياج

بيضاء ومختلطه يعني الانف والجبين دهني والباقي عادي

غالبا احط كريم اساس خفيف

ودي اشتري كريم اساس وكونسيلر وبودره ممكن تذكرون لي المناسب ؟؟

وجزى الله من فتح الموضوع خير
^همسات الليل^
^همسات الليل^
البيس جدا عاجبني فوار افير
الكونسلير مالقيت لاحد الان شي يخفي الهالات
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
[quote=-أنامل ناعمه-;40894505]انا مو خبيره ميك اب بس بحاول اجاوبك قد مااقدر اذا تحبين تحطين شي عشان يرطب بشرتك عند ميك اب فور ايفر مرطب قبل المكياج جربته كان جدا ممتااااااز او استخدمي مقشر للبشره هو الى يجي مثل الجل شفاف
[quote=-أنامل ناعمه-;40894505]انا مو خبيره ميك اب بس بحاول اجاوبك قد مااقدر اذا تحبين تحطين شي...
ياااقلبو زي الكريم لونه ابيض خفيف مو ثقيل يرطب البشره قبل المكياج