غمزة عين
غمزة عين
نوله تصدقين ولدي جاب من مدرسته الحلاو الي يطقطق وكان طاير فيه يعني مكتشف شي جديد ماصدقت انه موجود
ام عبدول
ام عبدول
هواجس ناعمه اخس ............................ جبتيها طيييييييييييييييييييييييييييييييب أنا بتحداك حشا طلع طعس التحدي بس مو شي ينوكل تذكرون شي بعلبه عصار مثل الالوان الزيتيه ومعه زي المكاك (مصاص) (ستربس) صغير تعصرين من العصار وتكورينه على المصاص وتنفخين وتطلع لك بالونه أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تذكرونه ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي يالله من تخترق الطعس آآآآآآآآآآآآآه قصدي التحدي
هواجس ناعمه اخس ............................ جبتيها طيييييييييييييييييييييييييييييييب أنا بتحداك...
تسلمين على الموضوع العسل ياعسل :)
غمـــــــــــــزه عين ...هذا اللي تقولين جابته اختي من بقاله بطيبه
ولما دخلت علينا مدته لي :eek: ماصدقت وعيالنا مايدرون
وش السالفه !!
واخذه على طول واشمه يااه تذكرت ايام وايام
الله يعين على الدنيا بخير
الاابسالكم عن الكاكاو اللي يجي بكاس صغير جدا شفاف وله
الوان ومع مليعقه صغيرووووونه !!
عرفتووووووووووه ؟
واذا عصرت مخي وطلع شي جيتكم
غمزة عين
غمزة عين
أم عبدول الله يقطع بليسك من وين طلعتيه ذا ابو كأس لا وابي أقول لك شي اما ذاك العصار ريحته شي والله ماغير نفتح ونشم زين ما أنحرفنا هاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااااي
نولة الدلوعة
نولة الدلوعة
يابنات انزلوا

تحت

بعد

شوي

وصلنا

طلع الغباااار :33:
غمزة عين
غمزة عين
نوله غطييييييييييييييييييييييتي علينا اقطع ام الصور الا وين قلوبه ماشيكت على الموضوع مادرت أن الموضوع تحول الي مرجع موثق بالصور هههههههههههههههههههههههههههههههههي
رانتس والله أنا ما شفت حلاوة الفواكه من15 سنه تصدقين وصفيلي حلاوك وش شكله والمشروبات الغازيه أنا مثلك ما حبها بس في حالات قليله اشربها
رانتس تعالي لايكون الحلاو الي تقصدينه دواوير ملونه بالفواكه ومكتوب عليها حرفs وكيستها حمراء ؟؟؟؟؟؟؟؟