سنفورة الحلوة
انا استخدم شفاط ميديلا ميني الكترتك لما يكون صدري فيه حليب يعني بنتي لها وقت طويل مارضعت تكون فعاليته ممتااازززة
واقدر اشفط حوالي 80 مل من الثدين بالمرة الوحده

لكن لما يكون لي وقت قصير مرضعة بنتي وابغا اشفط مايطلع معاي غير كمية قليلة جدا ماتكفيها لو بطلع بره البيت!!!
للاسف اضطر استعين بالصناعي

وباقي اليوم طبيعي

ابغا اعرف دكتورة كم مل يكفي بنتي بالرضعة الوحده بحيث لو شفط لها وانا خارج المنزل بالعلم ان بنتي عمرها شهر واسبوع

وفيه سؤال ثاني بعد شهر بضطر للسفر اسبوع تقريبا من غير بنتي كيف اتصرف بهالوضعية وانا ارضعها طبيعي وبصراحه ماودي افطمها بهالمدة لو رضعت صناعي ورجعت من السفر مادري كيف ترجع تتقبل ترضع مره ثانية من صدري

وشكرا لك
ام رزان21
ام رزان21
يالله ايام معبه بس حلوه
انا استخدمتها في فتره النفاس وبعد مارحت المدرسه ماتقبل ولدي الحليب وامي تقول لانه طول في صدري وتغير طعمه
انقهرت مره كل فتره النفاس يرضع مني وبعدين انقطع على طووول
واستخدمت من الصيدليه ناسيه بس موجوده عندي الى الحين يلععب فيها ولدي ههههههه طلعها من المخزن
واستخدمت يدويه
Eng.I
Eng.I
سبب قلة اللبن ل الشفاط ولكنه امتناعك عن ارضاع ابنك لان اى شفاط كفائته اقل كتير جدا من الطفل كمان الشفاط ليس فيه الجانب النفسى لان رؤية الطفل ولمسه تدر اللبن وان شاء اللله الطفل الجاى يوجد طرق للرضاعة بعد القيصرية ان شاء الله ممكن يكثر الحليب زورى موضوعى معك عضو الجمعية المصلارية لاستشارى الرضاعة المشاركة 147 مدرات الحليب وتابعى معى هناك الى ان يعود حليبك كما كان باذن الله هل ابنك لا يزال يمسك الحلمة؟ هل انقطع الحليب تماما؟ ما نوع الشفاط؟لو كان ميديلا مينى الصغير ممكن تكون البطارية ضعفت فيسبب الالم الاتتذكرى اسمه بالضبط ممكن تذكرى باقى انواع الشفاطات التى لم تريحك شكرا لك
سبب قلة اللبن ل الشفاط ولكنه امتناعك عن ارضاع ابنك لان اى شفاط كفائته اقل كتير جدا من الطفل كمان...
انا اشتريت وحده يدويه من ماركه
avent
بس كانت متعبببببه كلش ايدي كانت تتعب

فاشتريت الكهربائيه

مريحه تحطيها على الصدر وهي تسحب الحليب
لينا 3000
لينا 3000
اشتريت ميدلا ميني الكتريك والحمدلله مريحه
اميره الاميره
دكتوره
انا اكتب لك وكلي الم من قلبي
ارجوكي لا تلوميني عالكلام اللي بكتبه حاولي تفهميني

اناام موسوسه وماخلفت الا بعد خمس سنوات جبت الطفل الاول بديت رضاعه طبيعيه وطانت بس تصيح قمت دخلت الصناعي مع الطبيعي شريت انواع الشفاطات ما صلحت طبعا قبل مااعرف ميديلا وقمت تعلمت طريقة التعصير وكنت اعطيها باليوم 3 ضعات طبيعيه بمقدار مشالله 90 ملم بالرضعه
المهم كبر الطفل وصار يرضع مكس من صدري ومن الصناعي وما انفطم الا ونا اخر الشهر التاسع من حملي

ولدت الطفل الثاني عرفت بالمستشفي ميديلا ونفس المشكله خفت ان الطفل ما يشبع فصرت اشفط بميديلا كانت تقريبا ست رضعات بمقدار 90 ملم مشالله باليوم واكمل صناعي
معرف احط الطفل علي صدري اخاف ما يشبع
المهم الان بكمل اربع شهور ونا علي هالشغله اشفط وارضع صناعي
بس شسوي اخاف الحليب يقل لانه فعلا قل فصرت ماارضع الا 3 رضعات باليوم طبيعي بمقدار 90 ملم

ارجوكي لاتقولي غلط وماغلط انا ضايعه زي اللي بالبحر مقدر اعتمد عهلي صدر احسهم مايشبعووو

قوليلي هل يفي الطفل هذا المقدار من الرضعات ولا اقطع الطبيعي واكمل بالصناعي