ساعدوني يا بنات الفار بيقتلني من الخوف و البكاء الي تساعدني راح اتصدق وادعي لها

التنظيف والتنظيم

بنات ساعدوني
قبل يومين جاءنا فار صغير واشترينا مصيده وحطينا فيها جبنه شيدر و بصل وله يومين ما ادخل فيها
وامس وانا في المطبخ فتحنا الدرج لقيته فيه قلبنا المطبخ فوق تحت ولا طلع
المشكله الحين مو عارفه فينه مرووووعبه يا بنات بس ابكي
احنا ما عمره جانا فار ولا نعرف كيف نقتله ساعدوني
عندي ولد عمره سنه ونص
عادي احط سم فيران
بنات ابغى حاجه مضمونه تقتله ونفتك منه
ساعدوني و الله الي تقولي شي ويفيدني راح تصدق لها و ادعيلها
بنات والله جد مروعبه وبس ابكي ولا قادره اسوي شي من الخوف
53
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان999
جنان999
احسن طريقه للفار اشتري غراء فيران وجيبي قطعة كرتون ولا حاجه حديد وحطي فيها غراء ومعها قطعة خز وجبن وطفي النور هذي الطريقه معرووفه علي طوول تمسك الفار اما المصيده احسه مايدخل فيها يخااف
حصة البحر
حصة البحر
يوجد في الصيدليه او محلات ابو ريالين عباره عن طبقان من البلاستك بينهما صمغ تفتحينه وتضعينه عند باب المطبخ من الخلف او في الزاويهثم اغلق الباب والثاني تحت الكنب على طول يمسكها الصمغ سعره احدى عشر ريال قولي ابغى صمف الفار الذي في طبق بلاستك
سوسوه العسولة
سوسوه العسولة
مثل طريقة الاخت جنان بس خلي قطعة الخشب اللي عليها الغراء عند عتبة الباب للغرفة اللي فيها الفار
مثلا عندك حطيها عند عتبة باب المطبخ وطفي النور وكلها ان شاء الله نص ساعة يمكن اقل او اكثر تلاقي الفار لصق بالغرا هنا عاد خلي زوجك ياخذ القطعة بالفار اللي فيها ويرميه
ترى تعرضت لنفس الشي قبل كم سنة وجدا نفسيتي تعبت منه بس الحمد لله هالطريقة خلصتنا منه عقبالك
.|[دۈء]|آلــروζ.!!
.|[دۈء]|آلــروζ.!!
مثل طريقة الاخت جنان بس خلي قطعة الخشب اللي عليها الغراء عند عتبة الباب للغرفة اللي فيها الفار مثلا عندك حطيها عند عتبة باب المطبخ وطفي النور وكلها ان شاء الله نص ساعة يمكن اقل او اكثر تلاقي الفار لصق بالغرا هنا عاد خلي زوجك ياخذ القطعة بالفار اللي فيها ويرميه ترى تعرضت لنفس الشي قبل كم سنة وجدا نفسيتي تعبت منه بس الحمد لله هالطريقة خلصتنا منه عقبالك
مثل طريقة الاخت جنان بس خلي قطعة الخشب اللي عليها الغراء عند عتبة الباب للغرفة اللي فيها الفار...
لنا ساعتين حطينا الغراء في كرتون وحطينا في جبنه وخبز كمان و وزعناه في كل مكان و للحين ماتمسك
ام ام ام...
ام ام ام...
لنا ساعتين حطينا الغراء في كرتون وحطينا في جبنه وخبز كمان و وزعناه في كل مكان و للحين ماتمسك
ياحبيبتي الفار مااتجيبه الا الرواايح القوووية
جيبي تونة وفلفل رومي وحطيها على كرتون كللله غراء فيران ادهني الكرتوون كلله بالغراء وحطوها له وحاولو تخرجون من البيت واذا ماتقدرون تخرجون حطوها له بالليل وقت انكم نايميين وهدي الاضاءة لانه يخاف من الصوت والاضااءة

وان شاءالله يطيييح :icon29:

بشرينا هااا :icon30: