مشيمشة
مشيمشة
كيفكم حبيباتي اتمنى انكم تفيدوني انا زوجي مسافر لكندا بعد شهر وراح يجلس 4 شهور تقريبا للعمل وانا حبيت انكم تفديوني عن المعيشه والغلا عندكم كم يكلف ايجار بلشهر تقرييبا لو قلنا غرفه وصاله ودورة مياه والموصلات عندكم كيف وحبيت بعد استفسر عن الاشيا المميزه عندكم عشان اخليه يجيب لي
كيفكم حبيباتي اتمنى انكم تفيدوني انا زوجي مسافر لكندا بعد شهر وراح يجلس 4 شهور تقريبا...
في اي مدينة رح يقعد او ياريتك يا اختي تحطي
سؤالك في تجمع بنات كندا هذا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2100792
عشان في كثير بنات يمكن يقدروا ايساعدوك
عبير العوني
عبير العوني
مساء الخيرات صبايا كيفكن حبيايبي ابغي استفسر عن جزيرة سدني في كندا من ناحيت الحجاب لاني ***** الله جايتها بعد 5 شهور ابي اكمل ماستر وبصراحة ماودي اتحجب ابغي البس زي ماالبس في السعودية بنقاب والعباية وابغي اعرف عن الحضانة لاني عندي :04: ادري طولت عليكم بس انتم حبيابي دمتم في رعاية الله
مساء الخيرات صبايا كيفكن حبيايبي ابغي استفسر عن جزيرة سدني في كندا من ناحيت الحجاب لاني *****...
مساء الخيرات اختي مشيمشة الله يعطيك العافية وماقصرتي الله يوفقك ويرزقك
مشيمشة
مشيمشة
اهلين ياحلوين كيفكم من وين تشترون الدقيق والسميد والخميره ؟؟
اهلين ياحلوين كيفكم من وين تشترون الدقيق والسميد والخميره ؟؟
اهلين اختي ليل بالنسبة للحاجات هادي تلقيها في محلات المواد الغذائية

او عندك السميد اكثر شئ تلقيه في
food basics و no frills
الكادي&
الكادي&
yumn yumn :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي ممكن تساعدوني لو سمحتم ...... انا نازلة لاول مرة للوطن والحمدلله بعد غياب سنتين ونصف ...... وطبعا لا يخفى عليكم حكاية الهدايا وما أدراك ما الهدايا ؟؟؟؟؟؟المهم الحمد لله قطعت مشوار لا بـاس به لكن هناك بعض الاشخاص ما زلت افكر ماذا سأهديهم مثل جدتي لامي وهي في اواخر الثمانين , عم زوجي في الثمانين ما شاء الله والاهم والاهم أمي حبيبتي وغاليتي كل ما أشوف شئ أقول هذا لها وبعدها اقول لا لا ممكن احصل على شئ احسن هي الحمدلله مو ناقصها شئ ودائما تسافر لكن تبقى امي اريد لها افضل شئ ......ابي الغالي ......حماتي في الثلاثين صبية ....خلاص بنات عندي صداع من التفكير ارجوكم ساعدوني ولكم جزيل الشكر .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي ممكن تساعدوني لو سمحتم ...... انا نازلة لاول مرة للوطن...
في رايي ان مثل كبار السن شوفوي لهم اجهزة مساج

إذا ماكانت عندهم
وممكن ايضا جدتك لامك إذا كلانت في منطقة باردة جيبي لها شال للتدفئة

او جزم طبية
لان عادة الكبار في السن تسعدهم الهدايا اللي تريحهم
الكادي&
الكادي&
في رايي ان مثل كبار السن شوفوي لهم اجهزة مساج إذا ماكانت عندهم وممكن ايضا جدتك لامك إذا كلانت في منطقة باردة جيبي لها شال للتدفئة او جزم طبية لان عادة الكبار في السن تسعدهم الهدايا اللي تريحهم
في رايي ان مثل كبار السن شوفوي لهم اجهزة مساج إذا ماكانت عندهم وممكن ايضا جدتك لامك إذا كلانت...
عزيزاتي ارغب التواصل مع سعوديات مبتعثات ل سانتا كاثرين

وجامعة روك بالتحديد إذا امكن