خواجوه
خواجوه
انا شريت عطر شانس أبغاه ليوم الزواج بس وربي أني شششششايله هم وبس افكر انا زواجي بالعيد مادري ليه تجيني افكار ان زواجي ماراح يتم ويقيني خوف وقلق حتى مره بيان علي وجهي أمي تقول أنتم وجهك مرهق وانا أقولها لا مانى مرهقه ماقدر أقول لاحد وش الى أحس فيه علشان متحد يشيل همي واشيله انا لوحدي. يارررررررررررب يا فأرج الهم ويا كاشف الغم أفرج علي همي وابعد عني شر إعداءي يارب
دنيا 99
دنيا 99
الله يتمم لك بخير و فرحة وسعادة يارب
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
انا شريت عطر شانس أبغاه ليوم الزواج بس وربي أني شششششايله هم وبس افكر انا زواجي بالعيد مادري ليه تجيني افكار ان زواجي ماراح يتم ويقيني خوف وقلق حتى مره بيان علي وجهي أمي تقول أنتم وجهك مرهق وانا أقولها لا مانى مرهقه ماقدر أقول لاحد وش الى أحس فيه علشان متحد يشيل همي واشيله انا لوحدي. يارررررررررررب يا فأرج الهم ويا كاشف الغم أفرج علي همي وابعد عني شر إعداءي يارب
انا شريت عطر شانس أبغاه ليوم الزواج بس وربي أني شششششايله هم وبس افكر انا زواجي بالعيد مادري ليه...
:44:

حبيبتي وين ثقتك بالله ؟؟؟؟؟؟
انا تقريبا كنت زيك بسس انا وضعي مختلف وزواجي مرر بطروف شوي صعبه
بسس الحمدلله عدا على خير اول شي شيلي الافكار ذي من بالك وتأكدي ماراح يصيبك شي الا ربي كاتبه لك وبعدين هانت ماباقيلك الا شهرين تعدي هواااا وبتضحكين على نفسسك
بعد كل صلاه استودعي الله ليله زواجك وقولي ياارب تمم لي على خير وربي ماراح يخيبك باذن الله موفقه
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
بنات اللي زواجتهممم بعيد انصحكم بالليزرررر خصوصا للي مايتحملووون الحلاوه مثلي تموتني المم
ولاتقولون عادي المووس ترى عذاااااب هو بعد كل يووم تحفين فيييه وتطفششيييييين منه احسسسن شي الليزر انا قررت اسويه
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
مرحبــــا ي بناااات. انا عرووووس ومتااابعتكم من ززززمان زوااااجي بَعَــ♡ـدْ 12 يووووم >> �� امههههم لسئ ماخلصت باقي شويت حاجات وسبوع ذا بإذن الله اخلص اممم حبيت أخذ راااايكم انا مااااحب النقشششش لازم اتنقششش لأن احس شكله بَعَــ♡ـدْ سبوع يفشل وبعد ايش احسن عطرررر الليله الدخله ابي شي حلو و سعرعه معقول لأني مهري خخخخلص من زمان بسسس والله يوفقنا ويسسسعدناااا يارب
مرحبــــا ي بناااات. انا عرووووس ومتااابعتكم من ززززمان زوااااجي بَعَــ♡ـدْ 12 يووووم >>...
سوي دوج موحنا الحناا بعد اسبوع تصفرر ويصير شكلها ماادري كيف
لكن الدوج اسوووووود ويرووح مايترك اثرر ولاتكثرين عشان لاتطلعين عفشششه رسسم ناعم جدا جدا على ظهرك وشوي صدرك ويدينك
وبالنسسسبه للعطر ارشح لك روبرتوكفالي الجديد ..بودي بربري .. جوسي كوتر ابو فيونكه .... عطور شانيل كلها حلوه