حلم غير حياتي
حلم غير حياتي
حبيبتي نور فاطم جزاك الله الف خير

انا نويت اتكل على الله واستخدم طريقتك

بس عندي كم سؤال فديتك

اولا: وضحيلي كيف استخدمها اخر اسبوعين لاني مافهمت

ثانيا: انا عندي سواد في الرقبه يعني الرقبه كلها وخاطري افتح وجهي بس خايفه يجي العيد ومااقدر اتمكيج

وانا سمعت انه لازم طول فترة العلاج لازم كريم حساسيه وترطيب هل هذا صحيح وهل ينفع استخدمها لسواد المفاصل

ثالثا: ابغا طريقه لتفتيح الابط والمنطقه الحساسه

وشكرا
جواهر الجنوب
جواهر الجنوب
جزاك الله خير
حلم غير حياتي
حلم غير حياتي
اب
نور فاطِم
نور فاطِم
حبيبتي ينفع للاماكن الحساسة
حبيبتي ينفع للاماكن الحساسة
يس ينفع لكن اتمنى تقري الشروط لاكحول او عطور او رطوبة وشورت قطني
حيحصل تسلخ ببداية الامر وهذا شي طبييعي ويعالج نهارا بكريم الزنك اللي حق التسلح اللي تسببه الحفاظات حق الاطفال

ويفضل للامكان هذي والمؤخرة تحطين دبروساليك للتنعيم والحماية ليلا وتستخدمي الخلطة نهارا
نور فاطِم
نور فاطِم
حبيبتي نور فاطم جزاك الله الف خير انا نويت اتكل على الله واستخدم طريقتك بس عندي كم سؤال فديتك اولا: وضحيلي كيف استخدمها اخر اسبوعين لاني مافهمت ثانيا: انا عندي سواد في الرقبه يعني الرقبه كلها وخاطري افتح وجهي بس خايفه يجي العيد ومااقدر اتمكيج وانا سمعت انه لازم طول فترة العلاج لازم كريم حساسيه وترطيب هل هذا صحيح وهل ينفع استخدمها لسواد المفاصل ثالثا: ابغا طريقه لتفتيح الابط والمنطقه الحساسه وشكرا
حبيبتي نور فاطم جزاك الله الف خير انا نويت اتكل على الله واستخدم طريقتك بس عندي كم سؤال...
اخر اسبوعين تكون يومين وترك

يعني اول يوم تستخدمين الخلطة عادي
اليوم اللي بعده ماتستخدمين وتستخدمي الفيتامين
اليوم الثالث تستخدمين الاسبرين

اليوم الرابع تحطين الخلطة وتستمري كذا

واخيرا تتكريها نهائيا وتحولي لكريم حمض الفواكه بدل عنها

سواد الرقبه حلها موجود انا احتجت شهرين حتى تفتح رقبتي والحمد لله ولكني استمريت لان فيها شي خفيف والحمد لله صارت صافية ولكن الان انا على حمض الفواكة حتى احافظ على انتيجة

بالنسبة للمكياج حقول لك كيف

اول شي الخلطة تنحط بالليل
وبعد شهر ونص يعني بالعيد حتكوني عديتي مرحلة التقشر والتهيج خلاص وطريقة وضع المكياج سهلة

حطي واقي شمس مايكون ثقيل مرة وبعدها كريم مرطب اللي يستخدم اساس للمكايج انا استخدم يولايه لتفيتح الطبيعي بالتوت بعدها حطي مكياجك عادي ولاتخافين

كريم الحساسية خيتو اقري موضوعي لازم تتركيه بعد اول اسبوعين لانه كورتيزون بحت يعني ماينفع اكثر من اسبوعين وفي حالات الطبيب يقررها مو اكثر من شهر والترطيب يكون النهار بعد غسل الوجه خ1ي واقي شمس يرطب
وتنف للاكواع والركب بس تاخذ وقت اكثر في الركب والاكواع ولازم تحطي معاها دبروساليك وانا حطيت طريقة الركب والاكواع بالموضوع

الابط والاماكن الحساسة نفس الخلطة تنفع لهم وانا افضل في المنطقة الحساسة تحي خلطتي نهارا وتخليها تنشف تلبسي شورت
قطني وبالليل تدهني بمرهم الدبروساليك
لان الاحتكاك ممكن يزي دالمشكلة لازم تنتبهي لهالموضوع

وسلامتك