سويس

سويس @soys

عضوة فعالة

كيف أتعامل مع آإحد متسسلط علي كيف اقوي شخصيتي

الأسرة والمجتمع

السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... 

بنات إذا أحد متسلط عليك من أهلك أخوك رجل 
ويطق ويظلم ولايرحم كيف أتعامل معاه والمشكله مابيني وبينه أي حوار يعني مستحيل ولا فيه أحد يوقف معاك لا أم أو اب ولا آخوان أو خوات عديم الاحسساس والرحمه وربي بعظمة لسانه يقول لي أنا ماارحم .... 
ططيب شلون إذا منعني من شي إرد عليه أبي اقوي شخصيتي أنا دائم أسكت مااتكلم وإذا تكلمت صحت الله يقوي قلبي والله أحسس بقههر مو طبيعي  
والله نقطه من بححر الحمد لله على كل حال وحسبي الله ونعم الوكيل 

* هل يعتبر دعائي عليه من قطيعة الرحم 
* هل دعوتي دعوة مظلوم 
*طيب أمي أعصصب عليهاا مااقدر آمسسك نفسي ليش مااتدافع معي أمي بسس تحبه وتفضله وهي تشوفه يطقني ويظلمني ولا تقول له شي كأنه بعيونها يدلعني شلون أتعاممل معاهم 
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سويس
سويس
بنات ألله يخليكم أدعولي بصلاتكم 
ملاك&
ملاك&
والله ما اعرف بس قولي له حسبي الله علييييييييييك في وجهه
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مادام يتعدى عليك بدون وجه حق تكون دعوتك دعوة مظلوم حتى لو من اقاربك .
لكن هل تجب في حقه صلة الرحم او تجوز مقاطعته؟؟.....ماادري ..لكن انصحك لاتدعين عليه لان لو صار له شي اول من يتقطع قلبه عليه امك وبعدها انتي لانك وقتها بترحمينه وتندمين ....الشي الثاني اصبري افضل وحاولي تبتعدين عنه بقدر الامكان ولاتحتكين فيه ومصير كل واحد منكم يشوف مستقبله وتتفرقون وماتقابلون بعض الا في النادر واذا شاف حسن اخلاقكم معه بيخجل من نفسه
وقبل كلللللل هذا تذكري قوله تعالى " فمن عفى واصلح فاجره على الله " تخيلي لو عفوتي عنه الله سبحانه يقول اجره على الله يعني ماحددالاجر وجعل الاجرعليه يعني وش تتوقعين يكون عندالله اكيد شي من النعيم مايخطرعلى بال لو شافه اي مظلوم تمنى من قلبه انه عفى عمن ظلمه
اما كيف تقوين شخصيتك بالاذكار والقران والدعاء مع حسن الظن بالله وصدق التوكل عليه
الله يفرج كربك ويهدي اخوك ويسخره لكم يارب
خرافيةة
خرافيةة
الله يسخره لك ويحنن قلبه وقلب امك عليك
اصبري و احتسبي و ادعي الله بان يسخره لك ويهديه

الله يفرج همومنا ويرزقنا سعادة الدارين .. اللهم امين
ام طوق
ام طوق
لااله الا الله محمد رسول الله