*الوزيرة*
*الوزيرة*
" لله الأمر من قبل ومن بعد " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم يابنات ان شاء الله تكونو في اتم صحه وعافية يارب دعواتكم لي فقد اسقط حملي الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .
" لله الأمر من قبل ومن بعد " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم يابنات ان شاء الله تكونو في...
هلا اختي ريحانه الله يعوضك عن ما فقدتي ويرزك ابرك ان شاء الله يارب وخليك ويشفيك حبيبتي انتي في اي شهر من الحمل
شمـggخـ
شمـggخـ
السلام عليكم

بنات بسألكن أحس بألم فضيع بالصدر وخاصة بالثديين والكتف الايمن وبين الاكتاف

واحيانا ينزل للبطن واحس ودي ارجع وغازات وانتن بكرامة وبطني دايم منتفخ كني حامل بالخامس

ما ادري هذي هي اعراض القولون ياليت اللي تعرف تفيدن جزاكن الله خير

""ريحانة الجنة""
هلا اختي ريحانه الله يعوضك عن ما فقدتي ويرزك ابرك ان شاء الله يارب وخليك ويشفيك حبيبتي انتي في اي شهر من الحمل
هلا اختي ريحانه الله يعوضك عن ما فقدتي ويرزك ابرك ان شاء الله يارب وخليك ويشفيك حبيبتي انتي في اي...
جزاك الله خيير اختي الحبيبة الوزيره ماتشوفين شر في غالي يارب وآمييين يارب يعوضني وكل مسلم ، انا سقطت في نهاية الشهر الخامس الحمد لله على كل حال والله ماتتصوريين نفسيتي تعبانه مره كم استنيت هذا الحمل بفارغ الصبر لكن ارد وأقول ( لله الأمر من قبل ومن بعد ) الدنيا تبغى والآخره تبغى اسأل الله ان يجعله شفيع لي ولوالده يوم القيامه ( الحمد لله على كل حال ) .
""ريحانة الجنة""
الحمد لله عدد ماتعاقب الليل والنهار
""ريحانة الجنة""
استغفر الله واتوب الييه