EL3YOON

EL3YOON @el3yoon

عضوة نشيطة

الجزء الثالث من مواضيع المكياج وهو : مكياج الجامعه ( وبديل الاساس)

المكياج والعطور

اهليييييين حبيباتي وصاحباتي وكل شي في حياتي عالم حواء :biggrinlo

مشكورين وايد عل التشجيع وبكذا تخلوني افيدكم اكثر واكثر ... وكل استفساراتكم وارائكم عل العين والراس

فيه بعضكم طلب مكياج الجامعه ! طبعا عارفييين ان في الجامعه فيه بلاوي مكياجيه ههههههههه
بس انا موضوعي بيكون شي غير !! انا ما احب الحوسسسسسسسسه والالوان الغامجه والاسود والسموكي وهالاشيا من صباح الله خير ! انا اشوووف كثير بنات يهولون بعمرهم من الصباح وكآنهم رايحين عرس ههههههههه مو صح ؟
انا انسانه احب احط مكياج بس احطه بطريقه مريحه للعين وبنفس الوقت جميله وبنفس الوقت ما تضر ببشرتي وخصوصا ان المكياج مع الشمس في النهار يخرررب البشررره فآول شي ابي اقوله في موضوعي :

ما في كريم الاساس !!!!!!!! اييي ما في
طيب ليش ؟
لان كريم الاساس عباره عن طبقه من المكياج عل وجهك كله ويسد المسام حت لو مكتوب عليه طبيعي وما يسد المسامات وخرابيط الاعلانات ! لا لا تستخدمي اساس

طيب في ناس ممكن تسآل واذا بشرتي خربانه وتعبانه وفيها حبوب ايش اسوي ؟

يا طويله العمر اذا محتاجه اساس ضروووووري يعني
جيبي الواقي الشمس حطي شوي في يدك
وجيبي نقطه من كريم الاساس واخلطيهم واحرصي عل ان واقي الشمس يكون اكثر من الاساس !
ووزعيه عل وجهك بالتساوي كآنك تحطين كريم عادي وحطي تحت عينك شوي
وبكذا :
1ـ البشره ما راح تتضرر
2ـ بتكوني راضيه عن نفسك
3ـ واقي الشمس بيعطيك لمعه واشراقه
4ـ الكميه اللي بتحطيها تحت العين قليله بس ما راح تقلب رمادي مثل لما تحطي خافي عيوب :)
شفتوووو احلى من كذا !!!!!!!!

:biggrinlo

طيب بعد الاساس ايش نسوي ؟
نجيب كحله لونها زيتي !!!

طيب شمعنه زيتي ؟
انا مجربه هاللون عل عيني تدروووون ان اللون الزيتي ما يبين بس يبين ان عيني مكحله طبيعي !
ههههههههه من جد مرررره حلو هاللون
واذا ما عندكم هاللون تقدرون تحطون كحلي غامق !!! او ازرق
بس !!!

ابتعدوووووووووووعن الاسود واللي يرضا عليكم يا جماعه
انا اشوووف بلاووووي مكياجيه في البنات في الجامعه وحابه اني اوصل لكم معلوووومه يمكن تفيدكم
ان الاسود حتي لووو ما ساح يبين كآن هالات ! خصوصا اللي يحطوه بطريقه غلط

والاسوووووود ملك الالوان بس حبايبي ملك الالوان بس في الليل

احس ان النهار يبيله الوان رايقه مثل الازرق والزيتي وممكن الكحلي يعطي لوك جريئ وحلو

طيب وايش بعد

الماسكارا حلو انك تحطي ماسكارا كثيفه ! وبدون تكتلات !
فاحرصي عل اختيار ماركه تبيع ماسكارات حلوه وما تكتل !
وانا انصح بمسكارات ماكس فاكتور ! كلهم بلا استثنااء

لانهم مررررره يبينون طبيعيين
ويطولون ويكثفون الرمووش

وعندهم الوان حلوه مثل الازرق الغامق والاسود

بس اذا بتحطي ماسكارا ملونه ابتعدي عن الكحل عشان اللوك يصير انعم واجمل :a_smil17:

طيب الحين نجي للخدود

انا اغلب الوقت في الجامعه احط في وجهي خليط كريم الاساس بواقي الشمس واحمر خدود( بلشر) وردي عل خوخي عشان يعطيني اشراقه وروج وردي او لحمي او اي لون حلو للصباح
وبس

ما احط في عيني ! قلييييل احط في عيني شي
الا اذا كنت مررررره رايقه وقاعده من الصبح بدري ههههههههه

ايه نرجع لموضوعنا !!!
احمر الخدووود حلو يكون لون وردي عل مشمشي احس هاللون يناسب كل البشرات واتآكدي ان اللون نفسه يكون مات ( ههههي يعني مطفي ) بدووون زري ولمعه لان مثل ما قلت هاذا مكياج صباحي

تقدرين تلبسين عدساااات عسليه او رماديه تبين طبيعيه ! صدقيني اللوك بيطلع واااااااو

والروج عل كيفك اهم شي يكووون لون وردي او خوخي او بس قلوووس :)
وابتعدي عن الالوان الغامجه مثل الاحممممر العنابي ( هاذا اشوووفه بالهبل عل بنات ) المشكله لوووونه حلووووووو بس ما ينفع للصباااح يبين الوحده كآنها رايحه عرررررس

عكس الروج الوردي الفاتح اللي يبين طبيعي ومرييييح للعين
انصح بآرواج ريميل مرررررررره حلووه خصوصا المجموعه الجديده

وبس !

فيه احل من هيك مكياج عل الصبح !
سرييييع بسيط يخلي الوحده حلوووووه ومريح للعين

انا دايم اسوي هالمكياج ومرتااااحه بشكلي فيه واحس بشرتي في نفس الوقت طريه وشابه وهالمكياج احسه يناسب اللي اعمارهم في العشرينات والطعشات هههه(16-17-18-19) مررره حلو
وما يكبر الوحده بعمرها يبينها شباب وكووووول وكل شي :biggrinlo:biggrinlo:biggrinlo

وبس اتمنى ان موضوعي عجب الكل والي اللقاء في مواضيع ثانيه

احبكم
العيون
هالله هالله بالردوووووووووووود يا جماعه !!!
ودي اتواصل معاكم اكثر وافيدكم اكثر
اذا حابين الموضوع ردوو واسآلو اللي تبونه انا موجوده كل يوم ان شا الله افتح المنتدى وارد عل اسآلتكم واقتراحاتكم
94
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لينا وعبود
أم لينا وعبود
الله يجزاك خير ويبارك فيك ياعسل

تعجبني روحك المعطاءة
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
ياحبي لك مواضيع تفتح النفس يوووه ذكريتني ايام الكليه (تهيضت الاخت ...... اول بدايتنا بالمكياج انواااااع الدمار المشكله كريم الاساس شغله نفسبيه يعني البنت تكون بشرتها ححلوه بس ماترتاح الا تحط اساس من ضمنهم انا مدري ليه احب اضيف على كلامك الكحل البني مررره خيالي ويبين طبيعي والروج الخوخي او اللي يميل للبرتقالي جدا روعه المشكله وانا اختك ماعرفنا للمكياج عدل الا بعد التخرج
kakowa
kakowa
مشكورة حبيبتي

يزاج الله خير
شموخ جداوية2012
كلامك حلو واسلوبك روعة وفعلا الصبح ما ينفع له المكياج الاوفر لازم يبين طبيعي وهادئ
EL3YOON
EL3YOON
فدييييييتكم والله عل هالردووووووود السنعه والله منورييييين
حسيتكم استفدتوا الحمدللله
منوريييين وانستوا وشرفتوووو موضوعي يا حلوات
كل ردودكم عل العييين والراس ...